قامت الإدارة العامة لمكافحة الآداب في القاهرة، بإسقاط شبكة دعارة تصاعدت شهرتها في منطقة مدينة نصر بالفترة الأخيرة، تديرها 3 مطلقات، ويعملن على استقطاب رجال الأعمال فقط من أشهر المولات مثل “سيتي ستارز وجنينة مول”، وأماكن ومطاعم راقية بمصر الجديدة ومدينة نصر.

 

وتم إسقاط الشبكة بعد أن تواردت معلومات لرئيس قسم التحريات بمباحث الآداب بالقاهرة، العقيد أحمد حشاد، حول زيادة نشاط شبكة دعارة تعتمد في زبائنها على رجال الأعمال والتجار الكبار، وأيضاً الشباب الأثرياء، لاسيما أن الشبكة تعتمد على فتيات يمتلكن مؤهلات عالية من الجمال والتعليم، حيث أنّ معظمهن خريجات جامعات.

 

وأفادت التحريات أن الشبكة تقودها مطلقة تدعى “سناء”، وتستضيف الرجال لممارسة الفحشاء مع مطلقات وفتيات دون تمييز بمقابل مادي يصل إلى ألف جنيه في الساعة.

 

وعلى أثر التحريات، تحركت حملة أمنية من مباحث الآداب بعد استحضار إذن من النيابة العامة بمهاجمة الشقة وضبط من فيها، ليتم ضبط 5 حالات تلبس بممارسة الدعارة، وعقود زواج عرفي على بياض، بالإضافة إلى القائمات على الشقة وهن “سناء.ع”، “رشا.م”، “لبنى .م”، بالإضافة إلى أقراص لمنع الحمل، ومبالغ مالية بحوزة صاحبة الشقة تصل إلى 10 آلاف جنيه.