كشفت الممثلة تشارليز ثيرون عن أن أول مشهد جنسي تشاهده كان في السابعة من عمرها، وما زالت تتذكره جيدا، فيما كشفت الممثلة كايت بلانشيت إنها شاهدت أول مشهد جنسي عندما كانت في الثامنة من عمرها وشعرت أنها ترغب في تجربة ذلك.

 

وقالت تشارلز ثيرون (40 عاما)، في مقابلة مع مجلة “W”، تخللها جلسة تصوير عارية، إن “أول مرة أشاهد فيها ذلك عندما كنت طفلة صغيرة لا تزال راسخة في ذاكرتي لأنها كانت المرة الأولى وكان عمري 7 سنوات”.

 

وأضافت: “كان يفترض أن أكون نائمة، ولكن عندما دخلت الغرفة شاهدت أحد مشاهد (Body Heat).. كان كلاهما في السرير، وكانت يدها تحت غطاء أبيض تداعب في تلك المنطقة ولكن بطريقة غير رقيقة جدا”. وتابعت: “أتذكر عندما كنت فتاة صغيرة كنت أعلم أن منطقة عند الولد وأخرى عند البنت، وكنت مدركة أن يدها بالتأكيد على منطقته، وشعرت بالدهشة”. وفق ما نقلته عنها شبكة ” سي ان ان ” الأمريكية.

 

فيما قالت كايت بلانشيت (46 عاما)، في مقابلة مع مجلة “W”، إن أول مشهد جنسي تشاهده كانت في الثامنة من عمرها عندما ذهبت إلى السينما مع والديها لمشاهدة فيلم “Silver Streak”.

 

وأضافت: “كانت الممثلة تقبل الممثل في وجهه بعد إصابته، وقال لها إنه يشعر بالألم هنا وهنا… وكنت أفكر ماذا سيحدث، ثم بدأت الممثلة تفك أزرار قميصه”. وتابعت: “كنت أجلس بجوار والدتي، وكنت أشعر بأردافها تنقبض، وقلت لنفسي إنني أريد بعضا من هذا”.