قضت محكمة استئناف أسرة مدينة نصر بالقاهرة رفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، على قرار محكمة أول درجة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وتأييد حكم أول درجة.

 

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قد قضت في شهر يونيو الماضي بإثبات نسب صغيري الفنانة زينة “عز الدين وزين الدين” إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين علي عزت، وألزمته بالمصروفات ومبلغ 75 جنيهًا أتعاب المحاماة.

 

وأكدت المحكمة أن الصغيرين هما ابنا المدعى عليه لصحيح النسب الشرعي، ومن ثم تكون الدعوى أقيمت على سند صحيح من الواقع والشرع والقانون، مما يتعين معه على المحكمة إجابة المدعية (زينة) طلباتها، الأمر الذي تقضي معه بإثبات نسب الصغيرين عز الدين وزين الدين للمدعى عليه. وألزمت المحكمة المدعى عليه (الفنان أحمد عز) بالمصروفات، عملا بنص المادة 184 من قانون المرافعات، والمادة 187 من قانون المحاماة، والمعدل بالقانون 10 لسنة 2002.

 

وكانت زينة قد قامت بنشر صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” كُتِب عليها “يا رب انصرني وانصر أولادي”.

 

وظهرت زينة في الصورة، التي نشرتها قبل ساعات من الحكم المنتظر، وهي ترتدي الحجاب، وعلّقت على الصورة بدعاء المظلوم الذي قامت بكتابته كاملا على الصورة، واختتمته قائلة “وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد”، والتي قامت بتكرارها 4 مرات.

 

ومن خلال التعليقات التي وردت على الصورة التي نشرتها زينة، تمنى جمهورها أن يظهر الحق صباح الأربعاء حينما يتم النطق بالحكم، بينما هاجمها عدد من محبي عز.

 

وحصلت زينة من قبل على حكم بإثبات نسب توأمها إلى الفنان أحمد عز، قبل أن يستأنف الأخير على الحكم، لتحجز المحكمة القضية للحكم في جلسة اليوم الأربعاء.