ألقى رجال مباحث المرور بالقاهرة، صباح اليوم الأربعاء، القبض على “سفاح” مدينة نصر المتهم بالتحرش وهتك عرض السيدات أثناء استقلالهن سيارته الأجرة، بمناطق مدينة نصر والقاهرة الجديدة والمهندسين.

واعترف المتهم، الذي يعمل سائق تاكسي، بارتكاب عشرات الوقائع بنفس الأسلوب لإشباع رغباته الجنسية، واعترف أنه لا يقوم بتوصيل الرجال ويحرص على توصيل السيدات والفتيات الصغيرة اللاتي يستقللن بمفردهن السيارة برفقته.

وأشار، في اعترافاته أمام النيابة العامة، إلى أنه فور ركوب الضحية معه يخرج عضوه الذكري ليفاجئ الراكبة ويهددها بسلاحه ليهتك عرضها ويتحسس جسدها حتى يشبع رغباته الجنسية.

وكشف مصدر أمني في تصريح خاص لـ“دوت مصر” أن فتاة تبلغ من العمر 22 عاما تقدمت ببلاغ لقسم شرطة القاهرة الجديدة، منذ يومين اتهمت فيه سائق تاكسي بالتحرش بها، ومحاولته هتك عرضها مستخدما سلاح أبيض “كتر”، في أثناء استقلالها السيارة برفقته بمدينة القاهرة الجديدة.

وأوضحت الشاكية في بلاغها أنها استقلت مع السائق سيارته الأجرة وأثناء الطريق فوجئت به يغلق الأبواب الخلفية كهربائيا، وإشهاره سلاح أبيض في وجهها، وتحرش بها محاولا هتك عرضها فقاومته حتى توقف بالسيارة ونجحت في الإفلات من قبضته.

تم عمل تحريات حول الواقعة ونجح رجال المباحث فى تحديد خط سير المتهم بعدما أدلت الفتاة بأرقام السيارة لضباط المباحث، وتم ضبطه بمدينة نصر في كمين أمني أعد له بشارع صلاح سالم، وضبط بحوزته سلاح أبيض المستخدم في ارتكاب الوقائع، وواقي ذكري وشفرات حلاقة “أمواس”.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وبمواجهته بالمجني عليها تعرفت عليه. وكشفت التحريات أن المتهم يبلغ من العمر 38 عاما ومقيم بالزاوية الحمراء بالقاهرة، وسبق اتهامه في قضية هتك عرض عام 2006، وحصل فيها على البراءة، وأنه منفصل عن زوجته ويقيم بمفرده.