هل تعلم أنك تقضي ثلث حياتك نائما! أو أنك تضحك لمدة 115 يوما طول عمرك! كم عدد الساعات التي تقضيها المرأة للتجميل؟ اﻹجابة في السطور التالية.

 

حياة اﻹنسان مليئة باﻷرقام واﻷسرار، بحسب موقع “باز سيتي” الناطق بالفرنسية الذي كشف حقائق عن الحياة قد تخفى عن الكثيرين.

 

 

1- ينام الإنسان العادي 25 عاما طوال حياته، أي أنه يقضي ثلث حياته نائما، إذا افترضنا أن متوسط عمره 75 عاما.

 

2- 115 يوما.. هذا الرقم هو الوقت الذي نقضيه في الضحك، مع العلم أن هذا الرقم انخفض نحو ثلاث مرات منذ عام 1950، ربما ﻷن الضحك أصبح صعبا في الوقت الحالي!.

3- الرجال يشعرون بذروة النشوة الجنسية 9 ساعات و18 ثانية طوال حياتهم، بالطبع أقل من الوقت الذي يقضيه الشخص في المطعم للحصول على ما يريد! أما النساء فيشعورون بذروة النشوة أقل من الرجال (ساعة و24 دقيقة) لكنهم يعيشون في الغالب عمرا أطول، كل شيء بالتأكيد له ثمن.

 

4- المرأة تقضي 136 يوما في تجهيز نفسها للخروج، أي 3276 ساعة داخل الحمام لوضع الزينة، أما بالنسبة للرجال فيكفيهم 46 يوما فقط للحصول على أفضل النتائج.

 

5- 2170 ساعة نقضيها في حمامات الشمس، أي 13 أسبوعا لا تفعل شيئ سوى النوم في الشمس، على الجنس البشري أن يفتخر أنه ضمن أكثر الكائنات التي تلمع على هذا الكوكب!.

 

6- نقضي 653 ساعة في انتظار القطار، أو اﻷتوبيس أو أي من وسائل النقل، بشكل عام، نمكث 6 أشهر من العمر في قائمة الانتظار.

 

7- 60 ساعة سنويا.. هي الوقت الذي نقضيه في الحديث عبر التليفون بالطبع إذا كان اﻹنسان معتدل في المكالمات، كما نقضي 20 أسبوعا في الاستماع إلى الموسيقى.

 

8- يمرض اﻹنسان 366 يوما، أي عام وأنت تعاني من الصداع أول تشعر باﻷم في المعدة أو تزيل البثور التي تظهر على جسدك.

 

9- نقضي في المتوسط 5 سنوات من حياتنا على اﻹنترنت، 5 سنوات نبحث في الصور أو ندخل على المواقع أو نقوم بالدردشة مع أصدقائنا.

 

10- نقضي 7 سنوات على السرير في انتظار النوم، سبع سنوات كان يمكنك فيها فعل الكثير، يا للحظ السيء!.