تشهد شاشات التليفزيون في موسم دراما رمضان المقبل فنانات يظهرن لأول مرة عبر الشاشة الصغيرة عقب تألقهن في الغناء أو الرقص.

لطيفة – كلمة سر

تأتي المطربة التونسية لطيفة على رأس الفنانات اللائي تخضن أول بطولاتهن التليفزيونية في رمضان المقبل، فتشارك في بطولة مسلسل “كلمة سر”، والعمل تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج سعد هنداوي.

وانتهت لطيفة من تصوير مشاهدها في المسلسل، الذي يعد أول بطولة درامية مطلقة لها، وتجسد شخصية مدرسة تتعرض لمشكلة مع زوجها الذي يلعب دوره الفنان هشام سليم.

وتدخل بطلة المسلسل في دوامة من المشاكل والصعوبات مع رفيق دربها رغم حبها الشديد له، ويتم الكشف في آخر حلقة عن لغز تأزم العلاقة بين الزوجين.

وتم الانتهاء من تصوير البرومو الخاص بالمسلسل، تمهيدا لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته: هشام سليم، ريهام عبد الغفور، حسن يوسف، إيمي، أحمد صلاح حسني، عمر حسن يوسف.

وتقول لطيفة إن “كلمة سر” سيكون مفاجأة لكل جمهورها الذي ينتظرها في عالم الدراما، خصوصا أنه يأتي بعد غياب نحو 15 عاما عن تقديمها لأول عمل في التمثيل مع المخرج يوسف شاهين في فيلم “سكوت هنصور”.

كارمن سليمان – ليالي الحلمية

نشرت كارمن عبر حساباتها على السوشيال ميديا صورا لها من كواليس تصوير المسلسل، بعدما ظهرت برفقة عدد من نجوم العمل بتسريحة شعر قديمة، أشاد بها جمهورها.

ويرصد الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية” انعكاس الأحداث والتطورات الاجتماعية التي طرأت على سكان هذه المنطقة التاريخية، حيث تبدأ الأحداث في مصر منذ عام 2005 حتى الآن من خلال شخصيات الأجزاء السابقة للمسلسل وأولادهم، وهي الفترة التي شهدت تطورات كبيرة وتغيرات في المجتمع على كل المستويات السلوكية والأخلاقية والأسرية.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: صفية العمري، وإلهام شاهين، وهشام سليم، وفردوس عبدالحميد، ومحمد رياض، وإنعام سالوسة، وسامح الصريطي، وعلاء مرسي، وحنان شوقي، وفاروق فلوكس، ومحمد متولي، وعهدي صادق، وأحمد عبدالوارث، ومحمد عبدالحافظ، وإسماعيل محمود، وسناء شافع، ودرة، وحمدي المرغني، ومحمد عادل، وخالد حجاج عبدالعظيم، وشريف باهر، ودينا عبدالله، ومصطفى هريدي، ونضال نجم، وميساء مغربي، ومنة بدر تيسير، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وإخراج مجدي أبو عميرة.

صافيناز – أبو البنات

وفي الوقت الذي شاركت فيه الراقصة صافيناز في العديد من الأعمال السينمائية، تظهر لأول مرة في رمضان المقبل على شاشة التلفزيون عبر مسلسل “أبو البنات “مع الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد دور تاجر السيارات الذي يعيش حياة مركبة ما بين كونه متزوجا من أكثر من امرأة ولا ينجب سوى البنات، وعلاقاته المتعددة التي توقعه في أزمات تتجلى في إطار من الكوميديا الخفيفة.

وتظهر صافيناز في الأحداث بدور فتاة جميلة يقع مصطفى شعبان في حبها فيتزوجها، وتبدأ الأزمات في حياته جراء هذا الزواج بسبب المشاكل التي تنتج عنه.

ويشارك في بطولة المسلسل رجاء الجداوي، ولقاء الخميسي، وعلا غانم، وصلاح عبد الله، وإدوارد، وإخراج رؤوف عبد العزيز.