علم الدبور من مصادر مطلعة داخل القيادة العامة لشرطة دبي، أن المدعو المشهور بـ”الخرفان” و”النعجان” غاضب جدا من تصريحات ابن عمه غير الشرعي بنيامين نتن ياهو.

وقالت المصادر التي شددت على عدم ذكر اسمها حفاظا على سلامتها الجسدية، إن “النعجان” وردته رسالة من نتن ياهو جاء فيها “من غير سلام وكثرة كلام، إلى المدعو خرفان حبيب المومسات ودائم الحيٓران، أما بعد فقد قرأت تدويناتك المسيئة بحق شعبنا اليهودي والتي تزعم فيها أنك ابن عمنا لحما ودما”.

وأضاف “لهذا وجب علينا التوضيح:

-يعرب الشعب اليهودي عن استغرابه من ادعائك أننا أبناء عمك في حين يعلم الجميع أن تحاليل النسب التي أجريتها في أكثر من مناسبة أثبتت العكس.

-نستنكر اقحام الشعب الهندي الشقيق الذي تنتمي إليه في مثل هذه الصراعات النَّسبية التي لا تشرّف عيال زايد.

-نجدد تأكيدنا أن المدعو ضاحي خرفان رُفع عنه القلم ولا يجوز الأخذ بقوله ولا الإنصات لحديثه إلى حين اعترافه بدور بلاده في تمويل الثورات المضادة وقمع المعارضين وإخفائهم قصريا.

-نشدد على أن أبناء عمنا هم كل من عبد الفتاح السيسي ومحمد ومحمود عباس وسامح شكري وملك المغرب محمد السادس.

-نحذّر من التبعات القانونية والأخلاقية لكل ادعاء نسب بالباطل، كما نشير إلى ضرورة تعامل وسائل الإعلام مع مصادر المعلومة الرسمية وعدم أخذها من صفحة ضاحي خرفان على موقع التدوينات القصير “تويتر”.

وختم نتن ياهو رسالته قائلا “والسلام على من اتبع السلام وفرض الإحترام”.

يذكر أن متابعين لضاحي خلفان على تويتر كان قد ألجموه في مناسبات عديدة بسبب تخريفه وحماقاته المتتالية التي عجز الباحثون في علم النفس عن فهمها وتحليلها.