الدبور- أفادت مصادرنا الخاصة أن كل ما يجري في المملكة العربية من جنون لا يتوقف سببه بن زايد ومستشاره الأمين دحلان بن زايد .

حيث اعتقلت الأجهزة الأمنية في ، ليلة السبت/الأحد، آل سعود بتهم طالت عشرات الأمراء ورجال الأعمال والوزراء السابقين والحاليين في السعودية.

 

حيث كشف الدبور ما كتبه حساب “أخبار السعودية” على موقع تويتر: عاجل.. خاص: الان.. يتم ايقاف الأمير ت ع ع بتهم فساد محلية ودولية ومن ضمنها #قطار_.. #الملك_يحارب_الفساد “.

وكعادة السلطات السعودية لم يصدر حتى الآن بيان رسمي يؤكد أسباب الإعتقال وكامل الأسماء التي طالتها حملة الاعتقالات التي بدأت فور إصدار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بإنشاء لجنة عليا لمكافحة الفساد يرأسها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي أصبح يتحكم بكل فصائل الدولة اقتصادياً وسياسياً وأمنيا.

والأمير تركي هو أحد أبناء الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبدالعزيز الذي توفي مطلع العام 2015 وخلفه أخوه الملك سلمان الذي أعفى الأمير تركي من منصبه وعين مكانه الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.

وقد أفاد مراسل الدبور في الرياض أنه يرغب بتقديم إستقالته من عش الدبابير حتى لا يلسعه دبور أمن بن سلمان، الذي قال عنه الدب الداشر حسب وصفه.

وقبلت إدارة عش الدبابير إستقالته على الفور خوفا على عسله.