– الملك سلمان يتنازل رسميا عن العرش لابنه بعد ما إنتهت كل خيوط اللعبة السلمانية للسيطرة على البلاد بدعم أمريكي إسرائيلي.

فقد أعلنت بعض القنوات التابعة لبن سلمان ولبن زايد ما فرقت كثير عن عن عرشه لابنه، وأفاد مراسل الدبور لشؤوون الإنقلابات أن الملك سلمان قال قبل تنازله “هذا ابني وبعرفه وشكله مش مصلي على النبي وما أبغى أروح فندق الكارلتون، لذلك أتنازل عن العرش وأنا بنص قواي العقلية وبدون أي ضغط من خدمي..

فقد نشرت قناة سكاي نيوز عبر حسابها على تويتر تغريدة تفيد بتنحي الملك سلمان عن الحكم لابنه .

ثم قامت قناة بعدها بخمسة دقائق بنشر ذات الخبر بصيغة مختلفة عبر حسابها على تويتر بتغريدة تقول فيها أن إعلان محمد بن سلمان ملكاً للسعودية سيكون في الساعات القادمة ، ولم تقدم أية تفاصيل ، مشيرة إلى أن التفاصيل بعد قليل .

هذا وسرعان ما تم حذف التغريدتين بعد وقت قصير جداً من نشرهما . ولكن الدبور تشتم رائحة نهاية مراحل الإنقلاب ونشر التغريدتين لم يكن بالصدفة ولا خطأ مطبعي أبدا، بل أن هناك أمرا ما حصل داخل . والإعلان الرسمي سيكون تحصيل حاصل قريبا.

وفي هذا تدخل المملكة العربية السعودية عالم الإنقلابات، وستشهد المرحلة المقبلة نزاعات غير محدودة في المنطقة وخصوصا بعد تشتت عائلة آل سعود لأكثر من قسم، وفقدان الملك الجديد الدعم الذي كان يحصل علية أي ملك يتولى العرش.

وتحولت مملكة الصمت كما كان يطلق عليها الى مملكة الفضائح والإضطرابات المتتالية التي لن تنتهي هنا.