الدبور – أو المشهور بشيخ بلاط السلطان، ترك كل ما يحدث للأمة الإسلامية، وما يقوم به ولي الأمر والنهي ، وركز على المرأة في نصائحه ومحاضراته، كما أفاد مراسل الدبور لشؤون وما ينتج عنه.

ففي مقطع مصور له عبر قناته بـ”يوتيوب” شاهده الدبور تجاهل “القرني” زملاءه المعتقلين وما يدور على الساحة من مستجدات خطيرة ستغير خريطة المملكة بأكملها، ليتحدث وكأنه يعيش بكوكب آخر وينصح الرجال المتزوجين بالاستسلام أمام زوجاتهم.

وأعطى مفتي السلطان بن سلمان وما وراء البحار شرح مبسط لخطوات سهلة تنتصر فيها على زوجتك، ولا يهم إذا خسرت المملكة كل شيئ أمام الكيان الصهيوني المحتل لفلسطين، ولا يهم خسارة أكثر من ٥٠٠ مليار دولار دفعها ولي أمره كجزية للرئيس الأمريكي، لكن المهم أن ينتصر الرجل على زوجته.

ودعا “القرني” في حديثه إلى “الانهزام أمام الزوجة” في المسائل الجدلية التافهة على حد قوله، معتبرًا أن في هذا انتصار للزوج. وهي رسالة أيضا للحكام العرب، الإنهزام أمام الظلمة والقتلة وهذا يعتبر إنتصار لولي الأمر، يكفي أنه حافظ على عرشه

مراسل الدبور لشؤون شيوخ السلاطين قال في تغريده له على موقع غرد لقلك، أن الحلقة القادمة سيعلمنا شيخنا الفاضل كيف تستطيع الإنتصار على فترة الحيض وتتجاوزها حتى لا تبقى بدون متعه لأيام.. وبذلك تنتصر على شيطانك ولا تفعل الحرام.. بإنتظار الفيديو حتى نبثه لكم.