الدبور – المسلمون ليسوا بشرا ١٠٠٪  حسب مارتن ستريد عضو اللجنة الإدارية لحزب «ديمقراطيو » وذلك خلال مشاركته في برنامج «المنتدى» على تلفزيون «إس في تي» الرسمي حيث قال إن «المسلمين ليسوا بشرا 100٪»، مضيفًا «أنا أصاب بالذهول كلما اطلعت على الإسلام»، على حد قوله.

ولم يوضح كم نسبة البشرية التي حصل عليها المسلم، ولكن الحقيقة انها ليست صافية بنسبة ١٠٠٪، يعني بها بعض الكلسترول والمواد الحافظة والملونة وتصنع بشريتهم محليا وليست طبيعية وتتغذى من الطبيعة. بشرية مغشوشة.

مراسل الدبور أكد تصريحات مارتن التي أغضبت الكثير من الشخصيات والأحزاب في السويد ووصفوها بالعنصرية، أما مراسل الدبور قال لا لربما نظر إلى الدب الداشر ومنها إستنتج هذه النظرية العلمية عبر فحوصات قام بها للدب الداشر .

بن سلمان وعد السيد مارتن على تحسين نسبة البشرية داخل المسلمين، وإنه فعلا بدأ بخطوات التحسين من خلال إنشاء مصنع متخصص وهو اللجان الإلكترونية في شاهين الذي إفتتحه مع الرئيس ترامب.

وأضاف بن سلمان أن إنتاج عام ٢٠٣٠ من المسلمين سيكون صافي ١٠٠٪ بعد إنشاء التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة اي مسلم تقل نسبة البشرية عنده عن ٨٠٪، وقال تم تعيين ملايين الموظفين وتم إنشاء حواجز في الشوارع لقياس نسبة البشرية، وسيعتقل كل من تقل نسبة البشريه عنده عن ٨٠ ٪، وفي عام ٢٠٣٠ يجب أن تصل الى ١٠٠٪ صافي بعد حساب كمية الشحوم طبعا التي تنتج لا إراديا من الكبسة.