السعودية “وعد” التي إعتذرت لزيارتها “قطر” تفتخر بصداقة “صهيوني” وتغنيله شوي شوي

الكاتب : وطن الدبور 28 نوفمبر، 2017 تعليق واحد

الدبور – المطربة أو الفنانة “وعد” وعدت جمهورها وولي أمرها أن لا تغني ثانية في دولة قطر العدوة، وأعتذرت عن غنائها وزيارتها لقطر منذ فترة في حفل زفاف مع المطرب كاظم الساهر، وقالت وقتها أعتذر لجمهوري العزيز ولولي الأمر والنهى في مملكتنا العزيزة، ولكن ذهبت بإذن خاص من حكومتنا لأني كنت مرتبطة بعقود، ولإنها مفلسة أصلا وفاشلة فنيا، فليس لها القدرة على إلغاء العقد، ولم يكن لبن سلمان القدرة على دفع أي تعويض لأصحاب الزفاف في حال فسخ العقد فسمح لها بالغناء مجبرة غير مخيرة، غنت بدون نفس، الله يستر على العروسين.

“وعد” نفسها التي قدمت سلسلة طويلة من الإعتذارات لهذا الجرم الكبير في زيارة دولة عدوة لها مطامع في إحتلال السعودية، تفتخر بصداقتها بطبيب صهيوني زار دولة الإمارات الشقيقة.

فقد تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو أثار غضبهم، يظهر الفنانة ” خلال لقائها وغنائها لجراح تجميل إسرائيلي حضر للإمارات مؤخرا.

ووفقا للفيديو المتداول الذي لقطه بالصدفة الدبور، فقد ظهرت الفنانة السعودية “وعد” وهي تضحك وتمازح بشدة الطبيب الإسرائيلي الذي ارتدى الزي الخليجي، قبل ان تغني له أغنية “على مين”.

وأظهر الفيديو جلوس الطبيب الإسرائيلي بجوار “وعد” التي نشرت مقاطع فيديو له في حسابها عبر “سناب شات” وهو يقول لها إنها مشهورة جداً في ().

وهاجم العشرات من الناشطين، “وعد” واعتبروا ما قامت به تطبيع سعودي مع (إسرائيل).

يقول الدبور أن نشر هذا الفيديو لا يأتي عبثا، حيث تواصل السعودية من خلال تحركات واتصالات ولقاءات مع مسؤولين إسرائيليين، تهيئة الشارع السعودي لتقبل التوجه الجديد نحو التطبيع.

وشهدت الشهور الأخيرة، انطلاق دعوات بالسعودية غير مسبوقة للتطبيع مع إسرائيل، رغم أن التصريح بهذا الأمر علنا كان من قبيل المحرمات” قبل وصول الأمير ، إلى رأس السلطة في المملكة.

وشهدت الفترة الأخيرة، تقاربا اقتصاديا غير رسمي بين وتل أبيب؛ حيث زار رجال أعمال ومسؤولون سعوديون إسرائيل، والتقطت عدسات الكاميرات مصافحات بين مسؤولين إسرائيليين وأمراء سعوديين؛ وهو أمر غير مسبوق. وتلولحي يا دالية…


تعليقات الموقع :

تعليق واحد علي “السعودية “وعد” التي إعتذرت لزيارتها “قطر” تفتخر بصداقة “صهيوني” وتغنيله شوي شوي”

  1. يقول زرقاء اليمامة الاميركية:

    قبحكك الله يا سوداء القلب والوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيسبوك :

مشاركة