الدبور- غضبت غضبا لم تغضبه من قبل، لأن أفيخاي أدرعي الشيخ الداعي يتحدث عن ، ولم العجب فقد ترك شيوخ بلد التوحيد كما يسميه الذباب الإلكتروني، تركوا وركزوا على أداء الأمان وبر الوالدين، والإبتعاد عن المرأة في فترة الحيض لأن إثمه أكبر من نصرة الأقصى، حسب ولي النعم بن سلمان.

أفيخاي ينصح الشعب الفلسطيني بعدم الغضب لأن الغضب من الشيتان، والشيتان ما بحبكم، راح يورطكم الشيتان ما تردوا على الشيتان.

وقال جمعة مباركة في بداية حديثه، حتى هذه الجملة الإختراع الوحيد لنا سرقه هذا الصهيوين، مما أثار غضب الشارع السعودي والإماراتي، وطالبوا بعقد جلسة أمن لمناقشة الوضع الخطير، إلا جمعة مباركة فحقوقها لنا.

وحذر إسرائيل من سرقة هلا بالخميس، وقال هذا خط أحمر ولن نسمح بتجاوزه، ولا يحق لأي ما كان إدعاء أن هلا بالخميس له إلا السعودي.

الذباب الإلكتروني إستنفر ونشر حملة على توتير بعنوان #هلا_بالخميس_لنا ولن نسمح بسرقتها من قبل الأشقاء في إسرائيل، وعندما سألهم الدبور عن القدس رد الذباب بهاشتاق هاي مش كضيتنا.

هذا وما زال مجلس الأمن في جلسة متواصلة للنظر في الشكوى التي قدمتها السعودية والإمارات ضد أفيخاي أدرعي وإتهامه بسرقة جمعة مباركة، وطالبته بالإعتذار وإرجاع جمعتنا المباركة وعدم المساس ب هلا بالخميس.