الدبور – وزير خارجية السعودية الأملس الوحيد في ، صاحب النظرات الخارقة، أثار إعجاب صحفية صهيونية خلال متابعتها له وهو في إجتماع وزراء الخارجية العرب لمناقشة الوضع الخطير في وقرار ترامب إعتبار عاصمة لدولة الإحتلال.

كانت الصحفية قلقة من ردة الفعل العربية إتجاه قرار مصيري مثل هذا لمدينة مقدسة المفروض لهم، ولطالما باعوا شعوبهم شعارت الدفاع عنها وحمايتها والوصايا عليها.

وسربت أوساط إعلامية مقطع فيديو يظهر الوزير السعودي وهو منشغل في هاتفه خلال كلمة أحد الوزراء العرب حول مدينة القدس, دون أن يبالي للكارثة التي أعلنها الرئيس الأمريكي.

وعلقت الصحفية الاسرائيلية “شمريت مئير” على الحادثة ساخرة ” إنشغال الوفد السعودي بهواتفهم طيلة الإجتماع الطارئ لمناقشة قضية #القدس يلخص لكم القصة “. !!

ويبدو أن وزير خارجية السعوجية الجبير لا يهمه في قضية القدس سوى إنهاء لعبة “كاندي كرش” خلال هذا النقاش الممل بالنسبة له، وهذه القضية الصغيرة، فكل القضايا عنده صغيره كما وصف قضية خلاف بلده وحصارها لقطر بأنها قضية صغيرة لا تستحق الإهتمام.

وزير خارجية السعودية الأملس أنهى رقم قياسي ي لعبة كاندي كرش خلال الإجتماع حسب مراسل الدبور الذي نقل لنا الأحداث أول بأول واستطاع تصوير مقطع للجبير لحظة الفوز، مصدر خاص مقرب من الجبير نفى وقال الوزير لم يكن يلعب كاندي كرش فهو كان قد أنهى اللعبة منذ أزمة قطر، ولكنه الآن في أزمة القدس قد إنشغل في السناب شات ولكن بدون بوز.