الدبور – أصدرت بيان شديد اللهجة اليوم على لسان المتحدث باسم القوات المسلحة بعد سقوط صاروخ حوثي على الرياض سمع صوته في جميع أنحاء الرياض.

حيث أطلق الحوثيون صاروخاً باليستياً، قالوا إنه استهدف قصر اليمامة في الرياض أثناء اجتماع رسمي هام لقادة سعوديين، ولكن بحسب مسؤولين سعوديين الصاروخ تم اعتراضه قبل أن يصل إلى هدفه.

عقب إطلاق الصاروخ قالوا إنهم بدأوا مرحلة جديدة من الصراع مع السعودية بحسب ما نقلت وكالة رويترز عن عدد من المسؤولين في جماعة أنصار الله التابعة للحوثي.

وكانت الرياض قد هددت من قبل بإنتاجها فلم كارتوني نشرته وزارة الدفاع السعودية لحرب افتراضية بين السعودية وإيران، تمكن فيها الطيران السعودي من تدمير مفاعل بوشهر النووي، وتدمير العاصمة الإيرانية طهران.

وهددت وزارة الدفاع السعودية مجددا إيران بأنها ستنتج فلما أكبر وسنحتل فيه مدن أكثر وليس فقط طهران إن لم تتوقف إيران من تزويد الحوثيين بصواريخ باليستية.

وليست هذه المرة الأولى التي يطلق فيها الحوثيون صاروخاً من هذا النوع تجاه السعودية، ففي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، سقط صاروخ باليستي مداه 750 كلم بالقرب من مطار الملك خالد في العاصمة السعودية الرياض، وبعدها قال الحوثيون أن هذا الصاروخ أطلق رداً على قصف طيران التحالف لمناطق هامة في العاصمة اليمنية صنعاء كما أن الغارة السعودية حينها استهدفت عدداً من قيادات جماعة الحوثي.

يبدو أن الصراع الإيراني السعودي على المنطقة سيؤدي إلى تدمير الرياض عسكريا وإحتلال طهران كرتونيا..

أما الإعلامية غادة عويس  المعروفة والمذيعة بقناة “الجزيرة” ، فقد سخرت من النظام السعودي وضعف قواته التي ورطها “ابن سلمان” بحرب ، وذلك بعد فشل الدفاع الجوي السعودي في التصدي للصاروخ الباليستي الذي أطلقه الحوثيين على  .

وقالت عويس على تويتر بتغريدة قصفت بها جبهة السعودية المحصنة ما نصه حسب ما اطلع عليه الدبور ”لا حلّ لصواريخ الحوثي المعتدية إلاّ….البلايستايشن”

ولم توضح عويس نوع البلاستيشن ولا موديلها وهل ينفع مثلا إكس بوكس أو إخس فون الجديد.

الفلم الكارتوني الذي هزمت به السعودية طهران وجعلتها تعلن الإستسلام