أرشيف الوسوم : إسرائيل

مستشار بن سلمان: إسرائيل معها الغرب والقوة وأنتم ما معكم أحد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وجه مستشار محمد بن سلمان والمقرب منه الكاتب محمد آل الشيخ نصيحة للشعب الفلسطيني تحل له كل مشاكله، وهي الرضى بما سيعطيه الإحتلال له، وعدم تحدي أمريكا...

اقرأ المزيد

دحلان لا يريد الحكم على ظهر دبابة إسرائيلية، بل إماراتية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كثرت التقارير التي تقول أن أيام الرئيس الفلسطيني أصبحت معدودة، فأمريكا وإسرائيل عن طريق السعودية والإمارات يبحثون عن بديل يقبل بكل ما يملى عليه من خطط...

اقرأ المزيد

أردني مسح سمعة الكيان المحتل بالأرض، شاهد كيف جاهد؟

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أردني علم على الكيان الصهيوني المحتل كله بعملته، بطريقة سهلة وممتعة بنفس الوقت ، ولكن لا تجرب هالطريقة أبدا. فقد أقام شاب أردني يعمل نادل يعني يسقي الخمر...

اقرأ المزيد

إمرأة فلسطينية تمسح الأرض في بن سلمان وذبابه الإلكتروني

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بتوجيهات بن سلمان لذبابه الإلكتروني بزيادة مهاجمة الشعب الفلسطيني وزرع في عقول الشعب السعودي خاصة أن الشعب الفلسطيني هو من باع أرضه وتكرار هذه الرواية...

اقرأ المزيد

بن سلمان يسمح بدخول المجندات بجيش الإحتلال السعودية بشرط

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – سمح بن سلمان بتوجيهات للسلطات بدخول المجندات في جيش الإحتلال الصهيوني دخول الأراضي السعودية لأول مرة علنا، للمشاركة ببطولة الشطرنج الدولية التي ستقام...

اقرأ المزيد

شاورما مع بيبسي جائزة ترضية لممثلي الدول التي إمتنعت عن التصويت

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – نيكي هالي كانت هددت الدول التي ستصوت لصالح القرار المتعلق برفض قرار ترامب بشأن القدس الذي صوت عليه الخميس، ولكن ما هي العطايا أو الجوائز التي ستعطيها...

اقرأ المزيد

نيكي هايلي تريد تأديب العرب بخازوق جديد وهو كعب حذائها العالي.. شاهد

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – نيكي هايلي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الأمم المتحدة خرجت عن كل الأعراف الدبلوماسية والأخلاقية وتحدثت بلغة البلطجة تماما كالرئيس الأمريكي...

اقرأ المزيد

وفد صهيوني في البحرين لرد الزيارة، محملين أشياء وشويات

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وفد صهيوني سيزور البحرين لرد زيارة الوفد البحريني الذي أرسله ملك البحرين حاملا معه فقط رسالة سلام وحمامتين سلام تم ذبحهم في القدس وشويهم، وطبعا ملك...

اقرأ المزيد

أشرف السعد: حرمة عليك عيشتك يا راجل.. شاهد ماذا قال؟

الكاتب : وطن الدبور

قال أشرف السعد رجل الأعمال المصري المقيم في لندن، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لن يذهب لمحاربة إسرائيل، لأن محاربتهم حرام وتعد خيانة لله ورسوله ونقدًا للميثاق. وأضاف...

اقرأ المزيد

العاهرة تستفيد ماليا أكثر من الزوجة الشرعية.. خبير “إسرائيلي” لنركز على الرز السعودي الآن وليس التطبيع

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الخبير “الإسرائيلي” في الشؤون السعودية، ميشال يعاري، نصح الحكومة إلى ضرورة أن تتكتم تل أبيب على علاقتها مع الرياض؛ حتى لا تسبب لها مزيداً من...

اقرأ المزيد

الجبير: السعودية لن تقيم علاقات علنية مع “إسرائيل” فقط بالسر وأحلى من الشرف مفيش

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الجبير ولعت معه وخرج بتصريح ناري بعد تداول الحديث بكثرة عن قرب تطبيع العلاقات بين السعودية و “إسرائيل”، فقد أعلن وزير خارجية السعودية عادل الجبير...

اقرأ المزيد

شاهد “المُزة” الإسرائيلية التي هزت الممثل اللبناني وجعلته يغني بتلوموني ليه..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – هذه هي صورة “الشقفة” بالفلسطيني و “المُزة” بالمصري التي أنزلت “ريالة” الممثل اللبناني زياد عيتاني و هي “كوليت فيانفي ضابطة مخابرات...

اقرأ المزيد

“داعش” أكبر حليف ل “إسرائيل” على ذمة جهاز الموساد.. و “إسرائيل” أكبر حليف للسعودية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – داعش هي أكبر حليف إستراتيجي لدولة الكيان الصهيوني المحتل، هذا ما خلص له تقرير صادر من المخابرات الإسرائيلية الموساد، التقرير الجديد في صدوره والقديم...

اقرأ المزيد

وزير إسرائيلي حطوا إيدكم “بذنبنا” حتى نقضي على الإرهاب الإسلامي..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وزير إسرائيلي سابق ومحاضر عن العفاف حاليا هو أفضل من ينطبق علية المثل الدارج العاهرة هي أفضل من تحاضر عن العفاف، أو الإرهابي هو أفضل من يحاضر عن أضرار...

اقرأ المزيد

وكالة “معا” الفلسطينية مع مين؟ ودنيا الوطن، مع أي وطن؟!!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وكالة “معا” لا ندري ما معها من الرز السعودي أو الرز الإيراني، وكما يقول المثل الفلسطيني إحترنا من وين نبوسك يا قرعه. فقد تعمدت بعض المواقع...

اقرأ المزيد

وزير الطاقة الإسرائيلي يؤكد أن محمد بن سلمان زار “إسرائيل” وشهد شاهد من أهل آل سعود

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – وزير الطاقة الإسرائيلي، يوفال شتاينتز، أكد في لقاء له مع إذاعة الكيان الصهيوين المحتل: إن إسرائيل أجرت اتصالات سرية مع السعودية، وسط مخاوف مشتركة بشأن...

اقرأ المزيد

تركي الفيصل بعد إنتشار صورته مع ليفني: والله صورة بريئة لا يروح فكركم بعيد خلص كبرنا

الكاتب : وطن الدبور

الدبور- تركي الفيصل بعد إنتشار صورته مع ليفني التي وصفت بعشيقة السياسيين، والتي قالت  أنا فخورة بتقديم جسدي من أجل “إسرائيل” تحدث أخيرا بعد صمت طويل. حيث قال...

اقرأ المزيد
نساء السعودية

القناة العاشرة الإسرائيلية توحد بثها مع قنوات السعودية الشقيقة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – تنسيق مواقف على أعلى مستوى بحيث ان القرار ان صدر عن الرياض فان تل أبيب تعرف عنه قبل صدوره. “الدبور” يقترح ان يتم توحيد البث بين قنوات إسرائيل...

اقرأ المزيد

حرب البسوس قامت بسبب ناقة، والحرب العالمية ستقوم بسبب هذا!

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – بينما قامت حرب البسوس بسبب ناقة، يبدو أن الحرب العالمية الثالثة ستقوم بسبب محمد بن سلمان بسبب تخبطه وجنونه الذي ليس له حدود، فقد علم الدبور من مصادره...

اقرأ المزيد

صراع خطير في جمهورية الملالي.. قائد في الحرس الثوري: سنقضي على إسرائيل في 7 دقائق.. وآخر بل 10 دقائق

الكاتب : وطن الدبور

أكّد المستشار العسكري لقائد فيلق “قدس” التّابع للحرس الثّوري الإيراني أحمد كريم بور، “إستعداد بلاده للردّ على أيّ اعتداء عسكري عليها بنفس القوّة”. وأشار بور في...

اقرأ المزيد

إسرائيل غاضبة من تصريحات خلفان: لا هو ابن عمنا ولا نعرفه.. هؤلاء أولاد عمومتنا

الكاتب : وطن الدبور

علم الدبور من مصادر مطلعة داخل القيادة العامة لشرطة دبي، أن المدعو ضاحي خلفان المشهور بـ”الخرفان” و”النعجان” غاضب جدا من تصريحات ابن عمه غير الشرعي...

اقرأ المزيد

عباس في أخطر قراراته: يوقف التنسيق الأمني ويحل السلطة ويحاكم إسرائيل دوليا

الكاتب : وطن الدبور

علم “الدبور” ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس أمر بوقف التنسيق الأمني فورا واعلن حل السلطة الفلسطينية المنتهية الصلاحية وأكد أنه قدم أوراق اتهام لإسرائيل...

اقرأ المزيد
في إسرائيل أيضا جهاد نكاح

جهاد النكاح الإسرائيلي: دواعش تل أبيب يحثون اليهوديات على بيع أجسادهن لخدمة الوطن

الكاتب : وطن الدبور

الدواعش ليسوا فقط اسلاميين ، ولا هم اصحاب الذقون الطويلة والشعر الاشعث ، انما الدواعش وتجار الدين هم فى كل ديانة على وجه الارض تستغل أيات الله وتعاليمه لخدمة...

اقرأ المزيد
ضاحي خلفان منجما عن طفل يمني سيحكم إسرائيل

خلفان اعتزل الشرطة واشتغل بالتنجيم: هذا الطفل اليمني سيحكم إسرائيل بعد 40 سنة

الكاتب : وطن الدبور

نشر الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، صورة لطفل يهودي يمني مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامن نتنياهو، معلقا أن الطفل الذي يظهر في تلك الصورة سيصبح رئيسا...

اقرأ المزيد
هاجر يهود اليمن وبحوزتهم نسخة قديمة من التوراة

الحوثيون نسوا شعارهم “اللعنة على اليهود” وتعاونوا مع إسرائيل لتهجير 17 يمنياً يهودياً

الكاتب : وطن الدبور

كشفت صحيفة الشرق الأوسط أن أموالاً طائلة دُفعت كرشوة لجماعة الحوثيين مقابل تسهيل خروج 17 يمنياً يهودياً إلى إسرائيل عبر مطار صنعاء. وذكرت الصحيفة في عددها الصادر...

اقرأ المزيد
داعش ليس لديها مشكلة مع إسرائيل

تلفزيون اسرائيل: داعش لايهاجمنا لاننا لسنا كفارا

الكاتب : وطن الدبور

كشفت القناة الثانية الإسرائيلية، الثلاثاء، عن سبب عدم استهداف تنظيم داعش لإسرائيل في أي من عملياته خلال الفترة الماضية، ولماذا يكثف التنظيم هجماته ضد أوروبا...

اقرأ المزيد
منظمة كسر الصمت

منظمة “كسر الصمت” فضحت انتهاكات جنود إسرائيل فاتهموها بالتجسس

الكاتب : وطن الدبور

أثار تحقيق بُث على القناة الإسرائيلية الثانية، الخميس، عن نشاط المنظمة الإسرائيلية “كسر الصمت”، التي تجمع شهادات من الجنود المسرحين، بهدف كشف انتهاكات لحقوق...

اقرأ المزيد
حزب الله

ضابط إسرائيلي يهدد حزب الله “المنتحر” بـ”الانتحار” إذا أطلق النار

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – يبدو ان إسرائيل لا زالت تتفرج على الحزب الذي أرق مضاجعها فترة من الزمن وهو يمارس انتحاره في سوريا بجانب بشار الأسد الذي تحميه القوات الروسية التي تنسق...

اقرأ المزيد
يتنافسون في عشق إسرائيل

المرشحون الجمهوريون.. مباراة حامية في عشق إسرائيل

الكاتب : وطن الدبور

خطف الصراع الإسرائيلي – الفلسطيني الأضواء، خلال المناظرة الانتخابية الأخيرة الخاصة بالحزب الجمهوري، التي عُقدت فجر الجمعة في ولاية فلوريدا، حيث تنازع المتنافسون...

اقرأ المزيد
سرحان العتيبي

استاذ العلوم السياسية السعودي فضح أمريكا في الانقلابات وتنصيب أبو الغيط.. ونسي دور بلاده

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – متجاهلا عمدا وتحت الاصرار والترصد دور المملكة السعودية كشف سرحان العتيبي- أستاذ العلوم السياسية في جامعة الملك سعود، السيناريو (الإسرائيلي –...

اقرأ المزيد
باراك أوباما

أوباما يعترف ان خطابه في القاهرة عام 2009 فشل ليس لأنه فاشل بل بسبب فشل العرب

الكاتب : وطن الدبور

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما إنه فشل في تحقيق هدف خطابه الذي ألقاه في القاهرة عام 2009، حينما سعى من خلال الخطاب لإقناع المسلمين بالنظر إلى مصدر تعاستهم والكف عن...

اقرأ المزيد
أحمد أبو الغيط مع حبيبته ليفني

داده داده.. أسسوا الجامعة من أجل فلسطين.. فقادها بالنهاية حبيب إسرائيل

الكاتب : وطن الدبور

أمجاد يا عرب أمجاد.. ومبروك أمين عروبتكم

اقرأ المزيد
أبو الغيط.. حبيب مبارك وإسرائيل

هيك جامعة بدها هيك ختم إسرائيلي

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – ويسألونك كيف يستطيع تنظيم داعش استقطاب الشباب العرب. لن تحتار كثيرا في الإجابة على السؤال حين تكتشف ان الأنظمة العربية ليست قمعية فحسب بل انها تتعمد أن...

اقرأ المزيد
محمود عباس

استجاب عباس لنقد نائب الرئيس الأمريكي فساوى بين الضحية والجلاد وكرر اعتراضه التاريخي

الكاتب : وطن الدبور

كرر الرئيس الفلسطيني محمود عباس الخميس معارضته التاريخية لكل انواع العنف ايا كان مصدره، وذلك في مؤتمر صحافي عقده في رام الله الخميس مع نظيره الروماني كلاوس يوهانس...

اقرأ المزيد
السيسي

إسرائيل: كلمنا السيسي حتى نقنعه بتخفيف الحصار عن غزة.. لكن الرجل راكب رأسه

الكاتب : وطن الدبور

في تعليقها على اتهام جماعة الإخوان المسلمين وحركة حماس باغتيال النائب العام المصري السابق هشام بركات, قالت صحيفة “هآرتس” العبرية إن مصر “أكثر عداء” من...

اقرأ المزيد

جيجي حديد “النصف” فلسطينية ستزور “إسرائيل” ووالدها فخور بأصدقائه هناك أكثر من العرب

الكاتب : وطن الدبور

هل ستزور عارضة الأزياء الشهيرة، جيجي حديد إسرائيل؟ ذكر عامود القيل والقال  في صحيفة، “إسرائيل اليوم” اليوم أن عارضة الأزياء العالمية تتفاوض لزيارة إسرائيل...

اقرأ المزيد
نتنياهو

نتنياهو يأسف لانهيار دول عربية ويمسك بالفرصة العملاقة لتعزيز علاقات أخوة مع الدول المعتدلة

الكاتب : وطن الدبور

رأى رئيس الوزراء الإسرائيلي، «بنيامين نتنياهو»، أن التطورات في المنطقة، توفر «فرصة بتعميق العلاقات» بين بلاده والدول العربية التي وصفها بـ«المعتدلة»، دون أن...

اقرأ المزيد
طعن في تل أبيب

فلسطيني يحمل سكين عجيبة يطعن فيها 10 في تل أبيب على مرأى من نائب الرئيس الأميركي

الكاتب : وطن الدبور

قالت السلطات الإسرائيلية إن شخصاً واحداً على الأقل قتل وأصيب 9 آخرون طعناً بسكين فلسطيني في منطقة ميناء يافا بتل أبيب الثلاثاء بينما كان جو بايدن نائب الرئيس...

اقرأ المزيد
الدعارة في إسرائيل

أولاد العاهرات في إسرائيل.. 62% من العاملات في مجال الدعارة أمهات

الكاتب : وطن الدبور

كشفت دراسة استقصائية أجرتها الحكومة الإسرائيلية عن أن حوالي 12 ألف امرأة في «إسرائيل» يعملن في مجال الدعارة، إلى جانب ما يقارب من ألف شخص من الرجال الذين يمارسون...

اقرأ المزيد
كاريكاتير عن ملك البحرين

ملك البحرين لصديقه الحاخام: إسرائيل حليفتنا تدافع عنا كما تدافع عن نفسها ضد إيران وحزب الله

الكاتب : وطن الدبور

كشفت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية، عن أن ملك البحرين «حمد بن عيسى آل خليفة»، أكد أن «إسرائيل قادرة على الدفاع ليس عن نفسها فحسب بل عن أصوات الاعتدال والدول...

اقرأ المزيد
Page 1 of 1112345...10...Last »