أرشيف الوسوم : مسلسل قيامة أرطغرل

شرطي سعودي يهدد تركيا وأرطغرل ورفاقه يردون عليه وعلى أمثاله..

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – يقول المثل الشعبي “على قد فرشك مد رجليك”، حتى لا تشعر بالبرد والعار، وعلى قد بلدك ومنصبك مد تهديدك، أن يأتي شرطي مرور برتبة عميد حصل عليها بالواسطة...

اقرأ المزيد

مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع مترجم للعربية الحلقة 101

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – الجميع يتابع ويبحث عن المسلسل الأشهر في الوطن العربي قيامة أرطغرل الجزء الرابع، حيث يعتبر المسلسل الأكثر مشاهدة في العالم العربي لما يحتويه من مشاهد...

اقرأ المزيد


مواضيع مميزة