إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

رغد صدام : رشق بوش بـ '' الحذاء '' انتقام للعراق ولوالدي

رغد صدام : رشق بوش بـ '' الحذاء '' انتقام للعراق ولوالدي
عبرت رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين التي تقيم في عمان عن فرحتها بـ”الحذاء” الذي رشق به الصحفي العراقي منتظر الزيدي الرئيس الامريكي جورج بوش ، واعتبرته انتقاما للعراق . ونقلت صحيفة “الوطن” السعودية عن مقربين من رغد ابنة صدام حسين قولهم إن “رغد انتابتها موجات من الفرح والحزن عندما شاهدت منتظر الزيدي يقذف حذاءه باتجاه الرئيس الأمريكي جورج بوش.”
 
وقال المقربون إن “رغد اعتبرت الحادثة انتقاما للعراق وللرئيس صدام، وأنها ضحكت مطولا أمام المشهد، وأنها بكت أيضا لأن الزيدي أكد للعالم أن غالبية الشعب العراقي ضد الاحتلال.”
 
وقالت المصادر إن “رغد التي وجدت في هذا التصرف بداية انتقام للعراق ووالدها من الرئيس بوش بحكم أنه المتسبب في إعدامه ظلت لفترة طويلة أمام شاشة الكومبيوتر في منزلها لمشاهدة الحدث عبر المواقع الإلكترونية.”
 
وأشارت إلى أن ابنة صدام “ضحكت مطولا أثناء مشاهدتها للحذاء وهو يطير باتجاه رأس الرئيس بوش”، وقالت أثناء المشاهدة “الله يمهل ولا يهمل، لعنة الله على الظالمين”.
 
وكانت رغد قد تلقت اتصالا هاتفياً من إحدى الصديقات تنبهها إلى ما جرى في بغداد ولشغفها بمشاهدة الحدث لجأت إلى الإنترنت بعد أن تأخر بث شريط قذف الحذاء باتجاه بوش على الفضائيات الأكثر شهرة عربياً وعالمياً، وفقا للصحيفة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد