إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الوفد الأمريكي المرافق لهيلاري كلينتون يقضي الليل في أحد النوادي الليلية

Helaryوصلت وزيرة الخارجية الأمريكية الى موسكو لإجراء محادثات مع نظيرها الروسي بهدف التوقيع على معاهدة لخفض التهديد الناتج عن الترسانات النوية لدى الطرفين ، بما في ذلك الصواريخ العابرة للقارات لديهما. كما قالت المصادر الأمريكية المرافقة للوفد الرسمي الأمريكي أن السيدة كلينتون تعتزم التشديد مرة  أخرى لدى القيادة الروسية على طلب امريكا بتحسين الأجواء الديمقراطية في روسيا وزيادة المساحات الممنوحة لمنظمات حقوق الإنسان للعمب في روسيا.
 
وبينتما كانت السيدة كلينتون تقوم بالمباحثات مع الوزير الروسي لافروف ، كان بقية الوفد الأمريكي يقضون الليل كله في أحد النوادي الليلية الروسية في موسكو ، حيث تناول الأمريكيون الكثير من البيرة الروسية وحاول بعض أعضاء الوفد مداعبة النساء الروسيات وممارسة الجنس معهن ، وقد أوردت إحدى الصحف الروسية أن أعضاء البعثة الأمريكية بقوا حتى الصباح في النادي الليلي ومن ثم عادوا الى الفندق الذي يقيمون فيه وهو فندق ماريوت هوتيل في موسكو .
 
وقد عبر أحد صغار الضباط الأمنيين لأحد الصحفيين الروس عن استياءه من أعضاء وفد بلاده وقال ان وقوعهم في ايدي الإستخبارات الروسية يمكن أن يكون سهلا جدا ..وأن على المسؤولين أن يختاروا أعضاء الوفود التي تسافر للخارج بعناية.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد