إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

البحرين تمنع خدمة الدردشة باستخدام أجهزة بلاك بيري

moz screenshotmoz screenshot 1

 

 

 

 

قررت مملكة البحرين أمس اتخاذ إجراءات قانونية ضد مستخدمي خدمة الدردشة المرتبطة بهواتف بلاك بيري المحمولة التي يتم خلالها تبادل الأخبار المحلية.

ونقلت وكالة أنباء البحرين (بانا) عن الوكيل المساعد للمطبوعات والنشر بوزارة الثقافة والإعلام البحرينية عبد الله عبد الرحمن يتيم قوله إن هذا القرار يرجع إلى "ما تحدثه تلك الأخبار من بلبلة وإرباك للرأي العام".
وقال عبد الرحمن يتيم "عبر أجهزة الهواتف النقالة وبعض الصحف البحرينية خلال الأيام القليلة الماضية، تم تناقل أخبار عن حوادث ومواضيع متفرقة ومتنوعة في مملكة البحرين.. وبالنظر لما تحدثه تلك الأخبار من بلبلة وإرباك للرأي العام خاصة وان مصدرها أفراد وجهات تقوم بممارسة مثل هذه الأنشطة، دون الحصول على ترخيص رسمي لها من قبل وزارة الثقافة والإعلام، وعليه فإن الجهات المسؤولة بالوزارة قامت باستدعاء الأفراد والجهات التي تمارس مثل هذه الأنشطة الغير مرخص لها، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية بحق المخالفين بالقوانين والأنظمة المعمول بها".

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد