إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عش رجباً ترى عجبا.. اسرائيل تغلق المعابر في وجه المواطنين والمرضى وتفتحها لابنة وزير داخلية حماس

7amaad

أكدت مصادر اسرائيلية أن الجيش الاسرائيلي قد أمر بفتح معبر ايرز فجر اليوم الأحد لتسهيل مرور ابنة وزير داخلية حماس برفقة زوجته بعد سماح جهاز المخابرات الاسرائيلية " الشاباك " لهما بالعبور الى داخل اسرائيل .

 
و أشارت المصادر الاسرائيلية ان ابنة حماد متزوجة من أحد القادة الميدانيين في كتائب عز الدين القسام بينما زوجته هي شقيقة أحد أكبر المطلوبين لاسرائيل منذ ما يقارب العشرين عام .
 
هذا و قد أبدت شخصيات فلسطينية استغرابها من فتح معبر ايرز خصيصاً لابنة حماد القيادي البارز في حركة حماس التي تصفها اسرائيل بالارهابية بينما تغلقه في وجه المواطنين العاديين المرضى و أصحاب الحاجة للسفر عبره !!
 
وكان الجيش الاسرائيلي قد قام بفتح المعبر بشكل فجائي و عاجل في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد لتسهيل مرور ابنة حماد و زوجته و رافقتهما قوة من الجيش الاسرائيلي حتى وصولهما الى مدينة المجدل المحتلة و من ثم صعودهما الى طائرة اسرائيلية خاصة .
 
و نفت الجهات الفلسطينية المختصة بعمليات التنسيق مع الجانب الاسرائيلي أي علم لها بذلك، ، و أضافت أنها لم تتقدم للجانب الاسرائيلي بأي طلب لدخول المذكورتين للمناطق التي تسيطر عليها اسرائيل .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد