إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حزب الله: إسرائيل تجر المنطقة إلى حرب جديدة ساحتها سوريا

 

حزب الله: إسرائيل تجر المنطقة إلى حرب جديدة ساحتها سوريا

قال نائب رئيس المجلس التنفيذى فى حزب الله الشيخ نبيل قاووق إن إسرائيل من خلال المناورات التى تجريها تريد أن تجر المنطقة مجددا إلى حروب تطال غزة وإيران ولبنان.

وأكد أن إسرائيل كيان عدوانى وبالتالى علينا دائما أن نكون فى موقع القوة التى تردع عدوانيتها، لافتا إلى أن المعسكر ذاته الذى عمل فى يوليو 2006 يحتشد اليوم لاستكمال أهدافه من خلال استهداف سوريا.

وانتقد فاروق خلال احتفال أقامته مؤسسة الجرحى تكريما لأبناء الجرحى الناجحين فى النبطية ـ الدول التى تتآمر على سوريا فى مجلس الجامعة العربية تحت عنوان “احترام إرادة الشعب فى سوريا وحماية المدنيين”.

وقال إن الاستهداف ما زال مستمرا وآخر فصول الاستهداف أن أمريكا تريد استحداث مناطق عازلة على الحدود مع سوريا فى تركيا ولبنان، مضيفا أن أمر العمليات الأمريكى اليوم لقوى 14 آذار ولعرب أمريكا هو الدفع باتجاه استحداث وإقامة منطقة عازلة على حدود لبنان مع سوريا تبدأ بإقامة مخيم تتوسع شيئا فشيئا تحت عنوان حماية المدنيين لتكون منطلقا لطعن سوريا فى الظهر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد