إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

(الحياة) المصرية تطلق قناة إخبارية عالمية إبريل المقبل لمنافسة الجزيرة والعربية والـ بي بي سي

 

(الحياة) المصرية تطلق قناة إخبارية عالمية إبريل المقبل لمنافسة الجزيرة والعربية والـ بي بي سي

كشفت إدارة شبكة تليفزيون الحياة عن عزمها إطلاق قناة إخبارية متخصصة عالمية التوجه تنطلق من القاهرة أوائل شهر إبريل المقبل باسم “الحياة الآن” لتكون أول قناة إخبارية عالمية يطلقها القطاع الخاص فى مصر من أجل دخول حلبة المنافسة مع عدد من القنوات الإخبارية العربية والعالمية كالجزيرة والعربية والـBBC عربى.

وقال الكاتب الصحفى أحمد الخطيب، رئيس تحرير برنامج “الحياة الآن” الإخبارى على شبكة تلفزيون الحياة: “إدارة الشبكة قررت إطلاق قناة الحياة الآن أوائل شهر أبريل القادم، لتكون أول قناة إخبارية عالمية تنطلق من القاهرة لتضع أقدامها وسط الفضاء العالمى، تمهيدا لإستعادة الإعلام المصرى ريادته الأقليمية والدولية.

وأضاف أن إدارة الشبكة تعتزم خلال الأيام القادمة فى وضع اللمسات الأولية لأختيار المكاتب والمراسلين فى نحو 70 دولة على مستوى العالم، خاصة أن شبكة تليفزيون الحياة تمتلك داخل مدينة الإنتاج الإعلامى العديد من الإستديوهات ذات التقنيات العالمية الحديثة.

ولفت الخطيب، وهو أحد المسئولين عن إدارة القناة الإخبارية الجديدة، إلى أن إدارة شبكة تليفزيون الحياة قررت إطلاق القناة الإخبارية بعد النجاح غير المسبوق، الذى حققته البرامج الإخبارية على شبكة تليفزيون الحياة فى الفترة الماضية، وعلى رأسها برنامج “الحياة الآن” و”الحياة اليوم” و”مصر تقرر” و”مصر الجديدة”، خاصة فى الانتخابات البرلمانية التى تشهدها مصر والتى حصلت قنوات الحياة على المركز الأول فى تغطية الانتخابات لدى العديد من مراكز البحث والمشاهدة المحلية والدولية.

وأوضح أن تميز البرامج الإخبارية الأخيرة لدى شبكة تليفزيون الحياة يعود إلى الاتفاق الذى أبرمته إدارة الشبكة مع جريدة اليوم السابع التى تمتلك أقوى شبكة صحفيين فى كل محافظات مصر.

يذكر أن شبكة تليفزيون الحياة كانت قد حصلت على ترخيص باسم قناة “الحياة الآن” الإخبارية قبل نحو عامين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد