إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مقتل ثمانية جنود سوريين في كمين مسلح نصبه منشقون بمحافظة حماة

 

مقتل ثمانية جنود سوريين في كمين مسلح نصبه منشقون بمحافظة حماة

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل ثمانية على الأقل من الجيش النظامي السوري الأربعاء في كمين مسلح نصبه منشقون بمحافظة حماة.

وقال المرصد في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية نسخة منه الاربعاء:”قتل ثمانية على الأقل من الجيش النظامي السوري اثر كمين استهدف أربع عربات جيب عسكرية على مفرق قرية العشارنة بريف حماة من قبل مجموعة منشقة”.

وحسب المرصد، جاء ذلك ردا على مقتل خمسة مواطنين سوريين إثر استهداف سيارتهم قرب بلدة خطاب بريف حماة من قبل القوات السورية.

وفي محافظة درعا جرح ثلاثة منشقين إثر اشتباكات مع قوات الأمن السورية في قرية اللجاة كما تسلم ذوي مواطن من بلدة تسيل جثمانه بعد أن لقي حتفه متأثرا بجراح أصيب بها قبل أيام.

وسمعت أصوات إطلاق رصاص كثيف في مدينة الحراك بدرعا التي اقتحمتها صباح اليوم قوات عسكرية سورية معززة بدبابات وناقلات جند مدرعة.

وأعلنت الأمم المتحدة أمس الأول الاثنين أن ما يقرب من خمسة آلاف شخص لقوا حتفهم منذ بداية الاضطرابات في سورية منتصف آذار/مارس الماضي. ويوضح المرصد أن 3547 مدنيا و1297 من الجيش وقوى الأمن الداخلي لقوا حتفهم في الاضطرابات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد