إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وزير الحربية : عبد الناصر استعان بمشاهد جنسية لسعاد حسني لتنشيط قدراته

زعم شمس بدران، وزير الحربية في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، أن صلاح نصر، رئيس جهاز المخابرات الأسبق، كان يجلب لـ«عبد الناصر» مشاهد جنسية للفنانة الراحلة سعاد حسني، وغيرها من الفنانات الشهيرات للتغلب على مرض السكر، وزيادة قدرته الجنسية.

 

وقال «بدران» في مذكراته التي تنشرها صحيفة «السياسة» الكويتية: «لاحظ صلاح نصر أن زيادة نسبة السكر التي كانت تشكل أزمة صحية دائمة لعبد الناصر خلال سنواته الأخيرة كانت لها تأثير مباشر على حياته الجنسية مثل أي مريض بالسكر، فكان دور صلاح نصر تزويد الرئيس بمشاهد جنسية مثيرة سبق أن سجلها الجهاز للفنانة سعاد حسني، وغيرها من الفنانات الشهيرات في ذلك الوقت»، مضيفا: «يبدو أن تلك المشاهد كانت تساعد عبدالناصر في التغلب على تأثيرات مرض السكر».

 

وتابع: «البعض غضب من تلك التصريحات، واعتبرونني أتناول حياة عبدالناصر الجنسية، أقول لهم: لماذا لم تغضبوا ممن تناولوا حياة المشير عامر الخاصة بسبب زواجه من الفنانة برلنتي عبد الحميد، رغم أنها كانت زوجته على سنة الله ورسوله، بل وأنجب منها طفلًا، كما أذكرهم باختلاق القصص الوهمية عن علاقة المشير بالمطربة وردة الجزائرية، وغيرها من الحكايات التي لا تمت إلى الواقع بصلة».

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد