إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الجارالله: تحالف قطر مع الإخوان عفن و300 مليار دولار استثمارات خليجية بمصر

أكد الكاتب الصحفى أحمد الجارالله رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية أن قطر لن تخرج أبداً عن انتمائها الخليجى، خصوصاً بعد إدراكها بأن احتواءها للإخوان يضر أشقاءها فى الخليج, واصفًا تحالف قطر مع الإخوان بالعفن والمرض القاتل. 

أضاف الجارالله – فى تغريدة له على حسابه الشخصى بـ “تويتر” اليوم الخميس – أن دول الخليج على ثقة بأن عبدالفتاح السيسي “المرشح لرئاسة الجمهورية” سيفوز فى الانتخابات مما سيدفع الخليج للاستثمار بمصر بمبلغ يصل الى ثلاثمائة مليار دولار.

أشار إلى أن الأموال السيادية الخليجية التى ستعمل فى مصر خلال السنوات الخمس المقبلة بعد خلق بيئة استثمارية مرنة، سيعلن عنها قريباً.

وأوضح أن الإخوان مرعوبون كلما سمعوا عن تحسن العلاقة بين قطر والسعودية والبحرين والإمارات، مشيراً إلى أن أنصار المعزول نهايتهم اقتربت.

وتابع قائلاً: “فعلآ الإخوان شوية ورعان وقطاع طرق يريدون أن يحكموا المحروسة أم الدنيا، ما أبعد الثرى عن الثرياء الجزيرة تستخدمهم أرجوزات لمسلسل كوميدى”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد