تفاعل مصري كويتي على تويتر بسبب جوال المدعج.. ومؤيدو السيسي: (إحنا مش حرامية ياكويتية)

0

تواصل لليوم الثالث على التوالي التفاعل مع هاشتاق “#الوفد_المصري_يسرق_جوال_الوزير_الكويتي”، رغم نفي وزير التجارة الكويتي عبدالمحسن المدعج، لصحة الخبر، إلا أن النشطاء اعتبروا أن النفي ما هو إلا تأكيد لصحة الخبر، فقد قال صاحب حساب “ما أحب الظلم”: “لا ينفي مسؤول كويتي حكومي واقعة إلا وتتأكد حقيقتها عند الكويتيين!! يا حرامية الموبايل”.

 

ورصدت “شؤون خليجية” تفاعل شخصيات بارزة في الكويت ومصر مع الهاشتاج، ومنها النائب الكويتي السابق وليد الطبطبائي، حيث قال: “ليست مستبعدة فهؤلاء سرقوا مصر بكاملها من أصحابها فلا يستبعد منهم هاتف موبايل”.

 

وقال أسامة الشاهين عضو مجلس 2012: “الحكومة لم تنتظر 24 ساعة حتى نفت أن سرق الكويتي، ولكنها صامتة على الحسابات البنكية بسويسرا”.

- Advertisement -

 

وكتب د. محمود خفاجي: “نحن المصريين لا نهتم بأن يسرق جوال من سرق الوطن”.

 

وقال الشيخ حامد العلي: “لأول مرة في تاريخ الكويت يضطر وزير كويتي أن يصدر بيانًا رسميًا أن وفدًا سياسيًا عربيًا لم ينشل هاتفه!”.

 

فيما قالت المغردة أسماء: “الانقلابيون لما بيعتقلوا أي إخوان بيسرقوا اللي في بيته دهب أو فلوس أو موبايلات كله كله.. حرامية”.

 

وتهكمت Lama Anti_coup: “مجلس التعاون يقرر استخدام موبايل نوكيا القديم عند استقبال أي وفد مصري”.

 

أما “عمدة كفر ” فقال: “واضح إن السيسي كان واخد معاه ناس خبرة يساعدوه في الشحاتة وتقليب الرزق”.

 

وقال صاحب حساب “أبو شلاخ الليبرالي”: “مش كفاية 2 مليار دولار يا مفتري!”.

 

وكتبت صاحبة حساب “مقاومة”: “مصر العروبة حوَّلها السيسي وزمرته إلى مزرعة شخصية يديرها وعصابته الأربعين حرامي، والموبايل مابيكدبش”.

 

وقال Abdelrahman Zidan: “بتتعجبوا إنهم سرقوا موبايل بكم آلف.. ما هم سرقوا وطن وقتلوا كم ألف.. تعددت الألوف والحرامي واحد”.

 

وقالت “بنت مصرية”: “السيساوية طلعوا هاشتاج “#أحنا_مش_حرامية_يا_كويتية” فاكرين حد هيصدقهم، اللي يسرق بلد بحالها يسرق موبايل”.

 

ورغم أن الهاشتاق الأخير المذكور يبدو أنه لرفض وصم الحكومة المصرية بسرقة هاتف الوزير الكويتي، إلا أنه شهد تعليقات تؤيد الواقعة، فيما اتهم أخرون الإخوان المسلمين بأنهم وراء الهاشتاق.

 

ومن أبرز التغريدات على هذا الهاشتاق:

 

سحر الكلمات: “ومن عجيب هاشتاج #إحنا_مش_حرامية_يا_كويتية إن فيه مصريين زعلانين وبيشتموا الكويته!! بفلوسهم يا حمار حتى السيسي ونظامه عايش على إحسانهم”.

 

هتلر: “الوزير الكويتي قال ماحصلش، الإخوان عاملين هاشتاج ومصممين إنه حصل، ناقص الراجل يطلع يحلف على مصحف، كمان يبوس الإخوان”.

 

Mohamed Sheri: “هو انتوا لسه بتتخانقوا من امبارح مكنش ايفون معفن، كفاية هري بقى”.

 

abdullah-altewaile: “ههههههههههههههه الزيارة القادمة للكويت لا تنسوا تسرقوا الكرتون والشاحن”.

 

 نوثه الننوثه: “ممكن يكون غلط وهو بيحضن الراجل وإيده دخلت في الجاكيت عادي”.

 

 تعيا_ماسر: “ردنا على الهشتاج يعني قصدكوا الخسيسي شحات آه.. حرامي لا”.

 

 شؤون خليجية 

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.