إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اذا كان موظفيها هكذا فما بالكم قراراتها.. الأمم المتحدة تطرد “6” موظفين ضبط بحوزتهم صور إباحية

0

 

“صور إباحية وماريغوانا وتهديد بالقتل وهجوم بالسكين وسرقة أموال وجنح وجنايات أخرى”، هذه كلها أفعال ارتكبها موظفون في الأمم المتحدة، بحسب تقرير صادر عن مساعد للأمم المتحدة لشؤون الإدارة.

 

وتم 6 موظفين فقط، من أصل 60 حالة سوء سلوك وجنح مفترضة ارتكبها ما يقرب من 40 ألف موظف تابعين للأمم المتحدة بين حزيران وتموز 2015، بحسب التقرير.

 

وأوضح التقرير أنه تم طرد 4 موظفين بعد العثور على صور إباحية، بما فيها صور لقاصر، على كمبيوتراتهم التي يعملون عليها في الأمم المتحدة، كما تبادلوا عبر بريدهم الإلكتروني الرسمي.

 

كذلك طردت الأمم المتحدة اثنين من موظفيها لأنهما نقلا مادة الماريغوانا بسيارة رسمية تابعة للمنظمة وهددا بقتل رئيس بعثة، بحسب التقرير.

 

وأوضح التقرير أن أحدهما طرد بسبب “تهديده عدة مرات رئيس بعثة بالقتل”، فيما طرد الآخر بسبب نقله ما يعادل 173 كيلوغراما من الماريغوانا في سيارة الأمم المتحدة.

 

ومن بين حالات سوء السلوك التي تطرق إليها التقرير أن موظفا هاجم زميلا له بالسكين، فيما سرق موظف آخر “2200 من حقائب مسافر على متن طائرة مستأجرة من قبل الأمم المتحدة”، وكذلك حالة اقتحام مكتب رئيس بغية الإضرار بمحتوياته، بالإضافة إلى حالات أخرى.

 

وتحدث التقرير الدولي عن قيام الأمم المتحدة بتسليم 8 موظفين يشتبه بقيامهم بجنح إلى سلطات بلادهم، من دون أن “يوضح المكان الذي قاموا به بهذه الجنح”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد