الدبور – بالروح بالدم نفديك يا ميسي، هذا شعار العرب اليوم، فمهما فعل فحبه في القلب لن يزول وتشجيعه ومتابعته وبل شن الحروب فيما بيننا وبين الأخوة من اجله لا تنقطع.

العربي مستعد أن يقاطع كل الأصدقاء من أجل حذاء ميسي ولعب ميسي ورائحة ميسي.

ميسي لمن لا يعرفه وجاهل مثل الدبور هو لاعب كرة قدم في منتخب برشلونه الأسباني على ما يعتقد الدبور اللاسع الحاقد.

ميسي هو لاعب محبوب أيضا عند إسرائيل ونتنياهو خاصة، والحل بينهم متبادل، أو لربما من طرف واحد وهو إسرائيل، فما يهم ميسي هو المال والشهرة، ولن يدخل في الخلافات السياسية كما قال مغرد مرة، ولكنه يدخل في الصراعات السياسية عندما تخص .

وآخر هذا الحب هو ما قاله موقع همكور الإسرائيلي إن نجم منتخب برشلونة الإسباني لونيل ميسي سيزور “إسرائيل” في 7 يونيو المقبل، قبل يومين من انعقاد مباراة مع المنتخب الإسرائيلي.

وأضاف الموقع أن هناك تأكيد رسمي بحضور ميسي لمباراة في ملعب تيدي بالقدس في التاسع من يونيو المقبل.

وأوضح أن الحكومة الإسرائيلية خصصت 4 مليون دولار للمباراة الودية مع منتخب الأرجنتين منها 1 مليون دولار تكاليف المباراة و3 مليون دولار للأرجنتين مع تكاليف حماية الفريق وخاصة اللاعب “ليونيل ميسي”.

وبالنسبة للعرب يمكنكم متابعة المباراة، لا تخجلوا لأن الكره لا علاقة لها بالسياسة تماما مثل الفن، بإمكانكم متابعة اي مغني اسرائيلي عادي.

وللتذكير المباراة ستكون بعد يومين فقط من ذكرى النكسة حتى لا تشعروا بالخجل.. أما القدس فيمكن ان تنتظر هي وين بدها تروح ولكن ميسي لا يعوض يا أبو عوض.

إقرأ أيضا: محبوب العرب اللاعب ميسي إلى “إسرائيل” في يوم النكسة