شمس الكويتية تهاجم الرجل وتصفه بالحيوان في يوم الرجل العالمي وتثير ضجة

2

الدبور – شمس الكويتية الفنانة التي لا تهدا أبدا في إثارة الجدل والمشاكل في وسائل التواصل الإجتماعي، ظهرت مجددا لتعلن الحرب على الرجال من جديد كعادتها.

ويبدو أن شمس الكويتية الفنانة المثيرة للجدل تكره كل شيئ، فقد هاجمت الرجال عدة مرات، وهاجمت رجال الدين والإسالم ودافعت عن حقوق الشواذ، والكثير من القضايا الحساسة في المجتمع العربي عامة والكويتي خاصة الذي يعتبر محافظ جدا.

وكانت قد صرحت من قبل إنها قامت بتجميد بويضاتها للمستقبل عندما تفكر بإنجاب الأطفال، وقالت لا يوجد شيئ اسمه حلال وحرام.

ولدى شمس الكثير من المعجبين، ويعبروا صراحتها هي الحقيقة التي نخشى قولها، وهي فقط كسرت حاجز الخوف ونطقت ما بداخلنا، فهي دائما تدافع عن المراة وتعتبرها هي من أهدرت حقوقها بيدها وتدعوها للثورة على نفسها.

ومؤخرا نشرت الفنانة شمس الكويتية ​ صورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام وأرفقتها بتعليق هاجمت من خلاله الرجال في ويمهم العالمي، ووجهت نصيحة لكل شابة بعدم الإعتماد عليهم.

- Advertisement -

وقالت : ” بدلا من انتظار فارس أحلام ينقذك تعلمي قواعد الفروسية وكوني الفارسة لنفسك وغيري حياتك إقرائي وازدادي نضجا وكوني فتاة يتمناها كل رجل فالواقع يختلف عن حكاية سندريلا والأميرة النائمة”.

وتابعت : ” كما قيل علموا بناتكم تحقيق أحلامهن، فالرجل ليس مصباح علاء الدين، يعني هو يا دوب شايف نفسه الحيوان وتجين إنتي تزيدينها عليه”.

https://www.instagram.com/p/BqSSWV3Br4j/?utm_source=ig_web_copy_link

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. محمود يقول

    شي حلو بس انتي اختي حيوان وبنت حيوان
    اسف بس هذا الجواب يا حيوانه

  2. Mohamed fadhil يقول

    المشكلة مو فيها ،،،، في اهلها ما ربوها،،،، فصارت فتاة الشوارع ،،،تنبح مثل كلبة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.