رانيا يوسف من جديد لم تحترم سنها وتثير ضجة جديدة (فيديو)

0

الدبور – الممثلة المصرية المثيرة للجدل في كل ظهور لها، صاحبة الفستان الشهير الذي كشف ملابسها الداخلية في حفل مهرجان القاهرة، وتحججت وقتها بأن البطانة نسيتها في المنزل، ظهرت من جديد في فيديو مثير، أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي كالعادة.

فقد نشرت  رانيا يوسف مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على الأغنية الشعبية الشهيرة ”بنت الجيران“ للمطربين حسن شاكوش وعمرو كمال، وهو ما اعتبره الجمهور تعبيرا ضمنيا عن رفض رانيا يوسف لقرار منع مطربي المهرجانات في مصر والذي أصدره نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر.

وأظهر الفيديو الذي نشرته رانيا يوسف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قيامها بوصلة رقص على أنغام الأغنية.

تلاقيني لسه بخيري ???

تلاقيني لسه بخيري ???

Posted by ‎رانيا يوسف‎ on Wednesday, February 19, 2020

وكان قرار نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر، بمنع مطربي المهرجانات نهائيا من الغناء، أثار جدلا كبيرا بين نجوم الفن والمشاهير، وكذلك بين المواطنين. وتباينت الآراء بين مؤيد لفكرة تحسين وتنقية الذوق العام، ورافض للقرار، خاصة أن للمهرجان المصري شعبية كبيرة لاسيما في الأفراح والمناسبات وغيرهما. وخاطبت نقابة المهن الموسيقية المصرية، إدارتي موقعي ”يوتيوب“ و“ساوند كلاود“، لحذف أغاني ”مطربي المهرجانات“.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية في تصريح تلفزيوني إن النقابة متمسكة بقرارها بمنع مطربي المهرجانات من الغناء في الحفلات أو الظهور على الفضائيات المرئية والمسموعة والمقروءة.

وأكد طارق مرتضى، أن ”إدارتي يوتيوب وساوند كلاود تحترمان الشرعية والقانون وحقوق الملكية الفكرية“.

وأشار إلى أن ”النقابة تنتظر رد يوتيوب وساوند كلاود بشأن هذا القرار والذي بناء عليه سيتم اتخاذ أي قرار جديد“.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.