إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الكويت نجم مواقع التواصل “عبودكا” إلى السجن من جديد ولكن ليس بقضية غسيل الأموال

0

– في الكويت ألقت السلطات الأمنية القبض على نجم  عبدالله الجاسر المعروف والمشهور باسم عبودكا من جديد. ولكن هذه المرة ليس بسبب نشاطه بل لأنه المفروض في الكويت.

وبحسب ”الراي“ المحلية، فإنه تم ضبط ”عبودكا“ في الخيران. بعد كسره حظر التجول ووجوده بلا أوراق ثبوتية، فيما من المقرر تسجيل قضية ضده بتهديد قائد الدورية.

وذكر حساب ”شاهين سناب“ في موقع ”“. أن ”الناشط الكويتي كسر حظر التجول في منطقة الخيران. وأثناء وجوده عند نقطة تفتيش رفض إبراز هويته، وادعى أنه نسيها، ثم حاول تهديد رجل الأمن الذي كان يتحدث معه، فتم القبض عليه، وإحالته لمركز الأمن، وتسجيل قضية بحقه“.

إقرأ أيضا: فضيحة الإمارات الجديدة و المدوية .. الفساد يطال لقاح كورونا تقرير بريطاني

عبودكا وغسيل الأموال ووزير الداخلية

وكان ظهور نجم المواقع  قبل أيام مع وزير الداخلية ثامر العلي، أثار جدلا بين رواد مواقع التواصل. مستنكرين زيارة وزير الداخلية -الذي دعا المواطنين إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية – للناشط. دون مراعاة لقواعد التباعد أو ارتداء الكمامة، كما استنكروا زيارته لعبودكا. الذي سبق وتم اتهامه بقضية غسيل الأموال.

وقال بتغريدة لسعها الدبور ما نصه: “ياوزير الداخليه انت بالفيديو اللي قبل هالصوره ما قلت حق عبودكا انا اي تجمع احب امره واقعد معاهم ؟؟ زين وين التباعد بينك وبينه طيب وين الكمام ولا عبودكا خط احمر وبعدين ليش ماتكلمت على الجلسه الافتتاحيه وليش ما تكلمت عن مسيرة الصبيه”.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد