إقبال كبير على تلقي اللقاح في سلطنة عمان بعد فتح المجال لمن هم فوق سن ال 18 عاما (فيديو)

الدبور – إقبال كبير على تلقي اللقاح في سلطنة عمان من المواطنيين والمقيمين  بعد فتح المجال لفئة عمرية جديدة وهي سن ١٨ عاما وما فوق في جميع محافظات السلطنة في مراكز أعدت خصيصا لهذا الغرض.

وقد نشرت صفحة وكالة الانباء العمانية سلسلة تغريدات عن الإقبال الكبير لتلقي اللقاح في عموم السلطنة، وهو إن دل على شيء إنما يدل على الوعي المجتمعي على أهمية القضاء على هذا الوباء من خلال حملات التطعيم ضد الفيروس.

وفي البيان الذي نشرته وكالة الأنباء العمانية والذي لسعه الدبور جاء فيه ما نصه: “وزارة الصحة تبدأ تطعيم فئة مستهدفة جديدة من فئات المجتمع باللقاحات المُضادة لكوفيد ١٩ من ١٨ سنة فما فوق في جميع محافظات السلطنة ضمن الحملة الوطنية للتحصين ضد كوفيد١٩.”

إقبال كبير على تلقي اللقاح في سلطنة عمان

وأشاد عدد من المستهدفين في الحملة الوطنية للتحصين ضد كوفيد ١٩ بسهولة وسلاسة الإجراءات المُتبعة لتلقي اللقاح في مراكز التحصين مُثمنين الجهود التي تبذلها الحكومة في الاهتمام بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

من جانبهم عبَّر بعض من مشرفي ومسؤولي مراكز التطعيم بالمحافظات عن مدى ارتياحهم للإقبال الكبير الذي تشهده المراكز منذ الصباح الباكر مؤكدين أنه يعكس الوعي المجتمعي وحرصهم على التحصين ضد المرض.

ودعت وزارة الصحة الفئة المُستهدفة إلى ضرورة حجز مواعيد “مُسبقة”عبر خدمة التسجيل الذاتي الإلكتروني عن طريق تطبيق ترصد بلس أو من خلال الرابط “http://covid19.moh.gov.om” قبل التوجه للمراكز الحكومية المعتمدة للتحصين في مختلف محافظات السلطنة لأجل ضمان عملية تحصين آمنة ومُيسّرة للجميع.

إقرأ أيضا: المتحرش بالمحجبات الشرطة تبحث عنه في كل مكان في نيويورك شاهد الفيديو

اللقاح في سلطنة عمانفيروس كورونا في سلطنة عمانكورونا في سلطنة عمان