سلطنة عمان : تحذر كل من يبث الإشاعات، و إجراءات صارمة بحق كل من ينشرها

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – قالت الشرطة السلطانية في سلطنة عمان إنها بصدد إتخاذ إجراءات صارمة وعقوبات بحق كل من يبث الشائعات بين أوساط الشعب العماني و المقيمين على أرضها، بهدف بث...

اقرأ المزيد

الكويت أفاقت اليوم على جريمة مروعة تعذيب وقتل فتاة بطريقة وحشية

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – أفاقت الكويت على جريمة مروعة بحق فتاة في منطقة صحراوية، بدى عليها التعذيب الوحشي، الذي صدم سكان الكويت ومنطقة الجهراء خاصة حيث تم العثور على الجثة. وقد...

اقرأ المزيد

رانيا يوسف مثل السعودية كل يوم رواية جديدة عن فستانها الفاضح، شاهد رواية اليوم

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – رانيا يوسف تقدم كل يوم رواية جديدة عن ظهورها بفستان فاضح كاشف لكل جسمها وخصوصا مؤخرتها، وبدى كأنه مايوه لشفافية القماش الخارجي، وبدت كأنها تعلمت الدرس...

اقرأ المزيد

هيفاء وهبي تدافع عن فستانها العاري: صار في رجال عايشين من ورا صور النسوان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – هيفاء وهبي دافعت عن إنتشار صورة لها في فستان عاري يبين كل جسمها، وكأنها أصبحت موضة بين الفنانات في التعري، وقال إنها صورة قديمة من مشهد من فلم، ولكن...

اقرأ المزيد

مباردة شخصية من مواطن من سلطنة عمان، شاهد ماذا فعل ليحرك الشارع العماني

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – في مباردة شخصية من مواطن من سلطنة عمان، بلد العجائب، حركت الشارع العماني بدون مقدمات ولا خطابات ولا خطط عشرينية لإنقاذ شعب شقيق لهم يعاني المرين، من قصف...

اقرأ المزيد

رانيا يوسف بعد فضيحة الفستان: لم أقصد إظهار مؤخرتي ولكنها الموضة

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – رانيا يوسف الممثلة المصرية المثيرة للجدل في كل ظهور لها، ينطبق عليها المثل الشعبي القائل “أجت تكحلها عمتها”، فقد أثارت الجدل مجددا في إعتذارها أو...

اقرأ المزيد