أرشيف الوسوم : الإمارات

شاهد إنقلاب عسكري دموي في آل سعود

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – شاهد أول إنقلاب عسكري دموي يحصل بين آل سعود أنفسهم. فمع تسارع الأحداث في السعودية ولضمان سلسل لتولي محمد بن سلمان الحكم، الدبور ينشر فيديو لقرب إنتزاع...

اقرأ المزيد

وسع وسع: ابن زايد يتفقد أحول الرعية.. من السماء “فيديو”

الكاتب : وطن الدبور

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وهو يقود طائرة مروحية فوق مرتفعات...

اقرأ المزيد

ابن زايد: العلم سلاحنا بمواجهة تحديات المستقبل.. ولولا حصولي على الشهادة الإبتدائية ما نجحت في قيادة الإمارات

الكاتب : وطن الدبور

جدّد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي تأكيد رهان دولة الإمارات العربية المتحدة على العلم سلاحا لمواجهة تحديات المستقبل، وعلى التعليم وسيلة لتأهيل...

اقرأ المزيد

ضاحي خلفان يفجرها: عاش أحرار الإمارات معنا سنوات ذهبية وكانوا محل تكريم وفجأة صاروا إرهابيين

الكاتب : وطن الدبور

كالجمل “لا يرى شفته العوجا” يصبح ويمسي الشرطي ضاحي خلفان بتغريدات تثير الضحك لدرجة ان تويتر يصبح “ثقيل الدم” ان لم يشارك هذا الشرطي العبقري. وكتب خلفان قائلا: “...

اقرأ المزيد

الزول السوداني تحالف مع الإخوان ثم اغراه الرز الإماراتي وصار يهاجم السيسي حليف الإمارات.. فهمتم شيئا؟

الكاتب : وطن الدبور

ما من رئيس انقلب في مواقفه على قدر محاولات الإنقلاب الكثيرة ضده بقدر الرئيس السوداني عمر البشير. فقد ظهر متحالفا بكل قوة مع اول رئيس شرعي لمصر محمد مرسي الإخواني....

اقرأ المزيد

السلطات الإماراتية تصدر أمرا بالقبض على أحلام بعد لقائها عدو دحلان

الكاتب : وطن الدبور

علم “الدبور” أن أمراً أصدرته السلطات الإماراتية يقضي بإلقاء القبض على مطربة العرب الأولى الملكة “أحلام” – التي يستثقل دمها ابناء كوكب الأرض جميعهم – وذلك...

اقرأ المزيد

العالم مشغول بنبأ مقتله في اليمن وبالأخير يتمشى في أبوظبي.. المرتزقة من يخوضون حرب الإمارات العظمى

الكاتب : وطن الدبور

تداول كثير من المواقع والصحف العربية أنباء تفيد بمقتل قائد القوات الإماراتية الموجودة في اليمن، العميد ركن، ناصر مشيب العتيبي، في الهجوم الذي أدى إلى مقتل نائب...

اقرأ المزيد

وزيرة التسامح في الإمارات تنجح بالإفراج عن 200 معتقل سياسي وضاحي خلفان يفر إلى اليمن

الكاتب : وطن الدبور

في بادرة لوزيرة التسامح، لبنى القاسمي في دولة الإمارات العربية المتحدة أفرجت السلطات هناك عن نحو مئتي معتقل إماراتي تم الحكم عليهم بفترات سجن مطولة بسبب مزاعم عن...

اقرأ المزيد
الخيول أهم من المهجرين والبائسين

العرب يهجرون من أوطانهم وحاكم دبي ينفق مليار دولار لعودة الأحصنة العربية لموطنها الأصلي

الكاتب : وطن الدبور

عش في دبي رجبا ترى عجبا.. إنها إمارة تحتوي على أطول برج في العالم، لذا يتطلب الأمر جهداً حتى يبرز أي شيء آخر. لكن من دون شك، فإن مضمار “ميدان” قد قام بذلك...

اقرأ المزيد
محمد الحضيف

شتائم الحشد على قلب الإمارات مثل العسل وإساءت أبوظبي للسعودية مسموحة لكن الحضيف..

الكاتب : وطن الدبور

لم يكن مفاجئا أن “ينفرد” موقع “24” الإماراتي الإخباري المحسوب على جهاز الأمن في أبوظبي في نشر خبر اعتقال الأكاديمي السعودي وقائد الرأي الخليجي...

اقرأ المزيد

شاهد.. قناة الحوار تسلط الضوء على سحب جنسية أبناء محمد الصديق

الكاتب : وطن الدبور

سلط برنامج حقوق الناس الذي يعرض على شاشة قناة الحوار الفضائية الضوء على قضية سحب الجنسية من أبناء معتقل الرأي الإماراتي محمد الصديق أسماء ودعاء وعمر بدون إبداء...

اقرأ المزيد
المدون العماني المعروف معاوية الرواحي

عودة المدون العماني معاوية الرواحي لمسقط بعد إفراج الإمارت عنه.. وتدهور في صحته

الكاتب : وطن الدبور

عاد إلى مسقط المدون العماني المعروف معاوية الرواحي بعد إفراج سلطات دولة الإمارات المجاورة عنه اثر اعتقال أستمر نحو عام بتهمة “الإساءة لرموز الدولة وبث أخبار...

اقرأ المزيد
محمد بن زايد يسعى لتقسيم اليمن مراعاة لمصالحه

مصلحة الإمارات تقتضي تقسيم اليمن.. لهذه الأسباب

الكاتب : وطن الدبور

نشر موقع “ميدل إيست آي” البريطاني تقريرا للكاتب البريطاني “بيل ليو” زعم فيه أن مصلحة دولة الإمارات تقضي بتقسيم اليمن إلى شمال وآخر جنوبي. وقال...

اقرأ المزيد
طريق طويل ينتظر الإمارات لكي تكون في مقدمة مؤشر السعادة

الإمارات تبذل المستحيل للصعود في مؤشر السعادة وهي تبطش وتعذب مواطنيها

الكاتب : وطن الدبور

يبدو أن مدينة دُبي ستتأثر بتراجع الإمارات في الترتيب العالمي السنوي لـ«أكثر الدول سعادة في العالم»؛ إذ تراجع ترتيب البلاد من المرتبة الـ20 إلى الـ28 على «مؤشر...

اقرأ المزيد
أحمد الزند يؤدي العمرة في الإمارات

الرؤساء إلى السعودية والوزراء إلى الإمارات والثوار إلى سجن طره

الكاتب : وطن الدبور

استنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر” سفر المستشار أحمد الزند إلى الإمارات بعد إقالته من منصب وزير العدل.   (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); وقال...

اقرأ المزيد
حسن الترابي

حسن الترابي ساهم في كتابة دستور الإمارات لكن الحديث عن دوره مرفوض لأنه إخوان!

الكاتب : وطن الدبور

كتب الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله على حسابه بتويتر، أن صحيفة وطنية تعتذر عن نشر مقال لكاتب إماراتي معروف عن دور المرحوم حسن الترابي في لجنة صياغة دستور...

اقرأ المزيد
ترحيل اللبنانيين من الخليج مستمر

مصائب اللبنانيين في السعودية والإمارات والأردن عند المصريين فوائد

الكاتب : وطن الدبور

يقول المثل الدارج “مصائب قوم عند قوم فوائد”، وتنطبق هذه المقولة على موقف كل من الأردن والسودان وتركيا ودول أخرى، بدأت تخطط في أن تحل عمالتها محل العمالة...

اقرأ المزيد
أحمد الزند.. إلى أحضان أبناء زايد

الزند وأسرته يغادرون إلى الإمارات لتأدية العمرة والانضمام إلى شفيق ودحلان

الكاتب : وطن الدبور

الدبور كتب: أبو الرز – تماما كما توقع “الدبور” قبل يومين بأن الإمارات ستسارع إلى احتضان أحمد الزند بعد إقالته من منصبه كوزير للعدل بعد إساءته للرسول الكريم غادر...

اقرأ المزيد
الإمارات لم تسبقها دولة في تحقيق السعادة على طريقتها الخاصة

السعادة على الطريقة الإماراتية: موت بطيء للمعارضين والعمال المهاجرين

الكاتب : وطن الدبور

في أواخر العام الماضي، استحدث رئيس وزراء الإمارات العربية المتحدة، محمد بن راشد آل مكتوم، وزارة دولة للسعادة، في إطار تغيير حكومي كبير، وصف خلاله مهام هذه الوزارة،...

اقرأ المزيد
معركة حامية الوطيس بين الكلباني ووسيم يوسف

وسيم يوسف يتهم الكلباني بالهياط والأخير يلعن الذين اتخذوا قبر زايد مسجدا.. والمعركة مستمرة

الكاتب : وطن الدبور

نشبت معركة كلامية ساخنة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بين الشيخ عادل الكلباني إمام الحرم السابق، والشيخ وسيم يوسف إمام جامع الشيخ زايد بأبوظبي. بداية...

اقرأ المزيد
أحمد الزند .. إلى الإمارات

الزند بعد الإقالة إلى أحضان أبناء زايد كي يؤدي العمرة و”يؤنس” شفيق ودحلان

الكاتب : وطن الدبور

استبعد عدد من الخبراء القانونيين والسياسيين عودة المستشار أحمد الزند، وزير العدل المُقال، إلى السلك القضائي مرة أخرى. وأصدر رئيس الوزراء شريف إسماعيل، مساء أمس...

اقرأ المزيد
عزة إبراهيم الدوري

برقية من “الميت” عزة إبراهيم إلى “الميت” خليفة بن زايد.. حول

الكاتب : وطن الدبور

الدبور – كتب عباس البنشرجي – سبحان من يحي العظام وهي رميم. ولأن “الدبور” لا يستطيع أن يؤكد وفاة الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم أمين حزب بقايا البعث في...

اقرأ المزيد
ما علاقة دحلان بالمعارضة السورية

الغد السوري وكل غد عربي صار برهن الإمارات ورجلها دحلان

الكاتب : وطن الدبور

ما معنى أن تبرز الآن مجددا الشخصية السورية “المعارضة” المثيرة للجدل منذ بداية الثورة، أحمد الجربا؟ فقد ترأس الائتلاف الوطني لفترة ثم توارى قليلا عن الأنظار،...

اقرأ المزيد
محمد بن زايد وتميم بن حمد

ابن زايد يوعز لصحف مصرية يدعمها لمهاجمة قطر ثم يلتقي مع أميرها لبحث العلاقات الاخوية

الكاتب : وطن الدبور

علاقات الاخوة بين العرب التي تفلق وسائل الإعلام الحكومية رؤوسنا وهي تتحدث عنها لها شكل ثاني. فعلى هامش الحفل الختامي لمناورات رعد الشمال في السعودية، التقى ولي عهد...

اقرأ المزيد
محمد بن زايد في لقاء مع باراك أوباما

في ذكرى ميلاده.. لماذا يرى محمد بن زايد أنه يستحق الرجم؟!

الكاتب : وطن الدبور

نظام المهداوي التفت محمد بن زايد نحو ضيفه المسؤول الأمريكي الكبير قائلا: لو عرف الإماراتيون ما أفعله لرجموني بالحجارة. كان ذلك قبل الثورات العربية، وبالتحديد منذ...

اقرأ المزيد
محمد بن زايد

الإمارات: يعطون الجنسية للعملاء متل وسيم ودحلان ويسحبونها من الأحرار. هذه سعادة عيال زايد

الكاتب : وطن الدبور

تماما كما تتصرف الشركات حين تعاقب موظفا لإهماله مثلا وتقوم بفصله إلا ان تلك الشركات لا تعاقب أبنائه بعكس دولة الإمارات التي هي عبارة عن شركة لكن بدون شركاء ففيها...

اقرأ المزيد

فيديو: مروة العرادي توجه رسالة لرئيس الوزراء الكندي للإفراج عن والدها المعتقل في الإمارات

الكاتب : وطن الدبور

وجهت مروة العرادي، ابنة المعتقل في السجون الإماراتية، الليبي الأصل كندي الجنسية سليم العرادي، رسالة مؤثرة إلى رئيس الوزراء الكندي الجديد جاستين ترودو، تطالبه...

اقرأ المزيد

شاهد..تطاير الطائرات وتصادمها في مطار أبوظبي بسبب العاصفة

الكاتب : وطن الدبور

رضت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم لعاصفة ترابية شديدة وأمطار غزيرة . وقد اتخذت الدولة بعض الاجراءات الاحترازية مثل تعليق الدراسة غداً وتعليق رحلات الطيران...

اقرأ المزيد

بالفيديو.. تحت الأبراج الشاهقة في الإمارات فساد كشفته الأمطار.. والحكومة: لا تنشروا الصور

الكاتب : وطن الدبور

لم يعد التغني والتباهي بالأبراج الشاهقة وتحطيم الأرقام القياسية في ارتفاعات المباني ومواصفاتها يجدي نفعاً في إخفاء الفساد الموجود في أبوظبي وغيرها من الإمارات،...

اقرأ المزيد

محمد بن راشد.. كل عام ونساء بلادي في المعتقلات

الكاتب : وطن الدبور

لم تفت مناسبة يوم المرأة العالمي دون أن يتذكر النشطاء وأحرار الإمارات مآساة اختطاف بنات العبدولي على يد الأمن الإماراتي، ودون أن يسألوا حاكم دبي محمد بن راشد عن...

اقرأ المزيد

نحن أمة هندوسية واحدة.. الإمارات أصلا عبارة عن أمة هندية

الكاتب : وطن الدبور

تعرف على حليف بن زايد (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); ترأس ناريندرا مودي حكومة ولاية غوجارات من عام 2001 حتى 2014، ووجهت له انتقادات في هذه الفترة بسبب عدم تحرك...

اقرأ المزيد
غرفة نوم فاخرة بالطائرة المهداة

نكاية بالذين يعتقدون ان رئيس الإمارات ميت.. شاهدوا الطائرة الخاصة التي أهداها لملك المغرب

الكاتب : وطن الدبور

نشر مطار “هامبورغ” الدولي بألمانيا، عبر قناته بموقع “اليوتوب” مقطع فيديو مدته دقيقة، يظهر من خلالها إقلاع الطائرة الملكية الجديدة الخاصة بالملك محمد السادس،...

اقرأ المزيد
عبدالله بن زايد آل نهيان

الإمارات: إستقبلنا 100 ألف سوري منذ “اندلاع الأزمة”.. اثبت غير هذا الكلام وخذ جائزة

الكاتب : وطن الدبور

في دول تفتقد إلى الشفافية وغياب المنظمات الأهلية تبقى البيانات الحكومية حتى لو كانت كاذبة تحتل المشهد الإعلامي كأنها حقائق. فقد أعلن عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير...

اقرأ المزيد
جو بايدن

وصفة بايدن: ننزع قلب داعش ثم نعصره مع ليمون لعشرين سنة.. ثم نهصره

الكاتب : وطن الدبور

قال نائب الرئيس الامريكي جو بايدن الاثنين في ابو ظبي إن على واشنطن “عصر قلب تنظيم الدولة الاسلامية” في العراق وسوريا من أجل القضاء عليه تماما. وقال بايدن وهو...

اقرأ المزيد
ضاحي خلفان

هكذا اعترف “عكاشة” الإمارات “خلفان” بقتل الإمارات للسوريين بـ 70 مليار دولار سنويا

الكاتب : وطن الدبور

شنّ الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة في دبي هجوماً عنيفاً على إيران وحزب الله وطالب بعدم السماح لأي إيراني بفتح محل تجاري في الخليج بعد اليوم، قائلاً إنها...

اقرأ المزيد
العاهل السعودي ومحمد بن زايد

كاتب سعودي يشن هجوما مبطنا على الإمارات: لا تريدنا أن ننجح في اليمن حتى لا نتوجه لسوريا

الكاتب : وطن الدبور

  شن الكاتب السعودي المعروف عبد الله المفلح هجوما مبطنا على الإمارات متهما إياها بالعمل على عرقلة العمليات التي تقودها المملكة العربية السعودية في اليمن,. خوفا...

اقرأ المزيد
الإعلامي السعودي محمد الحضيف

الحضيف يهمس في أذن محمد بن راشد ساخرا بهذه الكلمات ويقول له “سويسرا على عفلة”

الكاتب : وطن الدبور

علق الكاتب والأكاديمي السعودي محمد الحضيف على خطوة محمد بن راشد ولي عهد دبي ورئيس مجلس الوزراء إستحداث وزارة جديدة داخل حكومته أسماها وزارة “السعادة” واصفا...

اقرأ المزيد
اليمن

مصائب اليمن عند أبو ظبي فوائد.. وانفصال الشمال والجنوب الحل العقلاني بحسب كُتاب بن زايد

الكاتب : وطن الدبور

  طرح الكاتب السعودي محمد آل الشيخ الذي يعرف نفسه دائما بانه كاتب ليبرالي, رؤية قريبة جداً من أحلام أبو ظبي في تغريدة نشرها على صحفته عبر موقع التواصل الاجتماعي...

اقرأ المزيد
عبد الخالق عبدالله، المستشار السياسي لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد

مستشار بن زايد يهمس في اذن الرياض: دعم السوريين بالسلاح أفضل من إرسال قوات برية

الكاتب : وطن الدبور

  بدت أبو ظبي “مترددة” في مساندة الموقف السعودي الذي أعلنته الرياض الخميس حول استعدادها لإرسال قوات برية إلى سورية ضمن التحالف الدولي, كما هو الحال الأن في...

اقرأ المزيد
العاهل السعودي وأردوغان

كاتب سعودي: الإمارات تحارب تحالف السعودية وتركيا بمساعدة “إعلامنا الخبيث”

الكاتب : وطن الدبور

  هاجم الكاتب السعودي تركي الشلهوب, الامارات العربية المتحدة متهما إياها بمحاربة تحالف بلاده السعودية مع تركيا, بمساعدة ما أسماه لوبي إعلامي سعودي خبيث.   وقال...

اقرأ المزيد