“وكالات- وطن”- نجت الفنانة اللبنانية، مادلين طبر، من محاولة سطو على أموالها من بنك لبناني من قبل سيدة ورجل، يعمل بمجال الإلكترونيات.

 

وأوضحت مادلين، أن هناك سيدة اتفقت مع رجل يعمل بمجال الإلكترونيات، على الدخول لحسابها الإلكتروني بموقع “YAHOO” ونقل معلومات منه، عن مراسلات بينها وبين البنك الذي تتعامل معه في لبنان.

 

وقالت النجمة اللبنانية، عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، إن اللصين، نقلا توقيعها من إحدى عمليات التحويل السريع، وطالبوا البنك في لبنان بأن يحول لهم مبلغًا بالدولار، بحجة أنها ترغب في الدخول بمجال الإنتاج السينمائي. وفق ما نشرته شبكة أرم الاخبارية.

 

وأضافت: “مديرة البنك طلبت منهما سماع صوتي، وعندما كلمتها النصابة اكتشفت المديرة أنه ليس صوتي، وأن طلبات التحويلات السابقة تخضع لخطوات كثيرة مختلفة أقوم بها، وبعناد الفاشلين حاولت السارقة ومن معها أن تقنعها أن صوتها تغير بسبب نزلة برد، ولكن المديرة أنهت المكالمة، واتصلت بي في مصر وأبلغتني بمحاولة السرقة”.

 

وحذرت مادلين طبر كافة البنوك، التي تتعامل معها في لبنان ومصر، من أن تتعامل مع النصابين، لافتة إلى أنها تعرضت العام الماضي لسرقة في مصر من الـ visa card، وأيضًا تم تبليغها وإيقاف العملية.