الدبور – بينما قامت حرب البسوس بسبب ناقة، يبدو أن الحرب العالمية الثالثة ستقوم بسبب محمد بسبب تخبطه وجنونه الذي ليس له حدود، فقد علم الدبور من مصادره الخاصة جدا أن قال لقد فهمت اللعبة جيدا، من كانت “” راضية عنه فلا يخشى أي شيئ.

فبعد تواصل السعودية مع تل أبيب وتعهدها بتطبيع علاقتها كاملة مع الكيان وفتح سفارة جيدية لها في القدس المحتلة، بدأت حملة بن سلمان الشرسة على أبناء الأسرة الحاكمة نفسها.

فقد اعتقلت السلطات السعودية, مساء السبت, مالك مجموعة قنوات “ ورجل الاعمال السعودي الشهير و 11 أميرا و38 ًا ونائب سابقين بتهمة التورط في قضايا فساد. وكأن هناك أمير فاسد وأمير صالح طبعا غير الشيخ صالح.

وصدر حسب مصادر الدبور قرار ملكي بإعفاء الأمير متعب بن عبدالله من منصبه كقائد للحرس الوطني فيما تشير الأنباء إلى ان العائلة الحاكمة تشهد انقساما لم يحدث من قبل وان حملة الاعتقالات بين الأمراء غير مسبوقة.

وكان‏ بن عبدالعزيز، أصدر مساء السبت أمراً ملكياً بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وعضوية رئيس هيئة الرقابة والتحقيق، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ورئيس ديوان المراقبة العامة، والنائب العام، ورئيس أمن الدولة، من أجل متابعة قضايا المال العام ومكافحة الفساد.

زقال مراسل الدبور من الرياض أن نهاية آل سعود تبدو قريبة جدا، ولكن بعد أن يتسبب بن سلمان بحرب كبيرة في المنطقة.