الرئيسيةأرشيف - غير مصنفلماذا خلع "ميسيرلي" ملابسه؟!!!!

لماذا خلع "ميسيرلي" ملابسه؟!!!!

 اتهم رجل في الثامنة والثلاثين من عمره، من مدينة ريدينع بولاية بنسلفانيا الأمريكية، كان قد مشى عاريا على طريق عام، بعد أن وجد نفسه في الغابة إثر حادث اصطدام، بعدة جرائم. وتقول الشرطة حسب ما ذكرته “السي ان ان” إن جون ميسيرلي، كان يقود شاحنة مديره الصغيرة، في الرابع من نيسان، عندما تسلق خارج النافذة ووقف على السطح. وألقي بالرجل في الغابة جراء اصطدام شاحنته الصغيرة وتحطمها وفقاً للأسوشيتد برس.
 
 
 
 
 
 
وتقول السلطات الأمنية إن ميسيرلي خلع ملابسه ودفع رجال الشرطة لملاحقته، وبعد الكشف عنه تبين أنه في حالة تخدر، حيث وجدت كميات من مخدر الكوكايين في دمه. وفي مقابلة مع صحيفة “ريدينغ إيغل”، أنكر ميسيرلي أنه تسلق إلى سطح الشاحنة، لكنه أوضح أنه كان يعدل لوائح خشبية، كانت قد ارتخت، عندما رمت به قوة الاصطدام من العربة. وكشف أنه خلع ملابسه ليتأكد إذا ما لحقت به أي إصابات أو جروح.
 
وميسيرلي متهم بعدة تهم من بينها التعريض لخطر كارثة، وتعريض نفسه بشكل غير لائق، ومقاومة الاعتقال، والقيادة وهو مخمور بالإضافة لجنح أخرى. وكانت شرطة ديلاوير قد ألقت القبض في وقت سابق على رجل من مدينة “تشيستر” في الولاية نفسها.
 
وقالت الشرطة إنه كان مخموراً ويركض عارياً في طريق سريع، وتسبب نتيجة لذلك بثلاث حوادث سير. وأوضحت شرطة ديلاوير أن أردوناس غيلبيرت، البالغ من العمر 26 عاماً، كان يركض على الطريق السريع، وهو متهم بجريمتي اعتداء وبتعاطى الخمر على الطريق العام. وكشفت الشرطة أن أشخاصاً حاولوا مساعدة غيلبيرت، ولكنه بدأ بالاعتداء عليهم، وبعدها ركض نحو السيارات، مما تسبب بثلاث حوادث عندما حاولت السيارات أن تتفاداه. ولم يصب أي شخص بإصابات بليغة.
 
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات