الرئيسيةأرشيف - غير مصنف"كان ثملاً للغاية" حين توقيفه.. شرطة بولندا: محتجز المراهقين اليهود بالفندق هو...

"كان ثملاً للغاية" حين توقيفه.. شرطة بولندا: محتجز المراهقين اليهود بالفندق هو نجل السفير الكويتي

قالت الشرطة البولندية إن الشاب الذي زعم أن بحوزته قنبلة، واحتجز لبرهة 3 من المراهقين اليهود في أحد فنادق وارسو، كان نجل السفير الكويتي لدى بولندا. وقال المتحدث باسم الشرطة الوطنية ماريوسز سوكولوسكي الثلاثاء 6-5-2008، إن المشتبه به الكويتي البالغ من العمر 23 عاماً، وعرّفه باسم “محمد. إيه” لم يكن سوى نجل السفير الكويتي”. وأردف أن الشاب كان ثملا للغاية وقد خضع للاستجواب.
 
 
وقالت الشرطة إن المشتبه به اقتاد البرازيليين الثلاثة إلى غرفتهم في فندق “هوليديإن” بعد الساعة 9:00 صباحاً بالتوقيت المحلي الاثنين، واقتحمت الشرطة الغرفة بعد نحو ساعة، واقتادت “محمد” إلى الحجز دون إجراء التحريات. ولم يصب أي من الأشخاص المحتجزين بأذى.
 
ولم يتسن الاتصال بالسفارة الكويتية للتعليق على هذه المعلومات التي تقاطعت مع ما نشرته صحيفة “القبس” الكويتية الثلاثاء، في معلومات خاصة، أشارت فيها إلى أن الشاب المعني هو ابن السفير الكويتي في وارسو خالد الشيباني.
 
ونقلت الصحيفة أن المشكلة بدأت إثر خلاف بين نجل السفير و3 شبان إماراتيين كانوا معه، مع اليهود البرازيليين في بهو الفندق. ليتطور الأمر إلى إقدام الشاب على احتجاز اليهود الثلاثة في غرفة الفندق، والإدعاء أنه يحوز متفجرات، وهو ما ما اتضح عدم صحته.
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات