الرئيسيةأرشيف - غير مصنفأمريكية من أركنساس حامل بطفلها الـ18

أمريكية من أركنساس حامل بطفلها الـ18

كشفت تقارير أن الأمريكية ميشال داغار (41 عاما) من ولاية أركنساس، حامل بطفلها الـ18، الذي يتوقع أن يبصر النور في حلول رأس السنة المقبلة، ليكون أحدث إضافة إلى شقيقاته السبع وأشقائه العشرة.
 
السوبر أم المرحة التي أنجبت زوجين من التوائم ضمن الـ17 ولدا وبنتاً، قالت ممازحة إنها أنجبت ثلاث مرات في يناير/كانون الثاني وثلاثة مرات أخرى في شهر ديسمبر/كانون الأول، معلقة: “هذان الشهران يمثلان لنا (هي وزوجها) أوقاتاً ناشطة.”
 
أما أكبر أطفال العائلة داغار فهو جوش (20 عاماً) وأصغرهم الطفلة جينيفر البالغة تسعة أشهر.
 
ونقلت وكالة أسوشيتد برس أن العائلة الكبيرة تقيم في بلدة “تونتيتاون” في شمال غربي ولاية أركنساس في منزل يمتد على مساحة سبعة آلاف قدم مربعة.
 
كما أن جميع أسماء امبراطورية داغار تبدأ بالحرف “جاي” وجميعهم يواصلون دراستهم من المنزل ولا يرتادون أي مدرسة.
 
يُذكر أن الأم تعتبر في حالة حمل مستمر منذ أكثر من 11 عاماً، فيما تعتزم العائلة تصوير سلسلة جديدة ضمن برنامج تلفزيوني يعرض على شاشة “ديسكفري هيلث.”
 
البرنامج الجديد سيتطرق إلى أسلوب الحياة داخل منزل العائلة حيث يحمّل كل فرد من الأولاد مسؤولية القيام بعمل منزلي.
 
وإحدى الحلقات هذه ستقوم بتصوير الفتيات وهن يقمن بأعمال معروفة تقليدياً أنها من شؤون الفتيان والعكس مع فتيان العائلة.
 
وقالت “السوبر أم” إن الفتيات يقمن بإصلاح الإطارات وجز العشب والعمل في المرآب، فيما يقوم الفتيان بالتنظيف والطبخ وما بينهما.
 
وأكدت ميشال داغار أنها في الأسبوع السادس من الحمل وهي بخير، قائلة إنها وزوجها جيم بوب داغار سيواصلان الإنجاب طالما شاء الله ذلك.
 
أما أسماء وأعمار أمبراطورية داغار من الفتيان والفتيات الواقعين بين جوش وجينيفر فهم: التوأم جانا وجون ديفيد (18 عاماً) جيل (16 عاماً) جيسا (15 عاماً) جينغر (14 عاماً) جوزف (13 عاماً) جوزيا (11 عاماً) جوي أنا (10 أعوام) التوأم جيرميا وجيديديا (تسعة أعوام) جايسون (7 أعوام) جيمس (6 أعوام) جوستين (5 أعوام) جاكسون (3 أعوام) وجوهانا وتبلغ عامين.
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات