الرئيسيةأرشيف - غير مصنففيفي عبده كاتبة وترقص احتفالاً بتأليف أول مسلسلاتها التلفزيونية

فيفي عبده كاتبة وترقص احتفالاً بتأليف أول مسلسلاتها التلفزيونية

لجأت الراقصة والممثلة فيفي عبده إلى أسلوب جديد للاحتفال ببدء تصوير أحدث مسلسلاتها التلفزيونية بعنوان «قمر»، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
 
إذ دخلت فيفي مقر الحفل الذي أقيم مساء أمس الأول بأحد فنادق القاهرة على أنغام الطبل البلدي والمزمار، وأنهته بحفل غنائي شعبي، غنى فيه عبد الباسط حمودة وحمدي باتشان اللذان قدما أغنيات شهيرة من بينها أحدث أغنيات عبدالباسط «أنا مش عارفني»، التي تحقق نجاحا كبيرا في الأوساط الشعبية حاليا مع الاستعانة بعدد من أغنيات أحمد عدوية الشهيرة مثل «كله على كله».
 
ورقصت عبده التي تفرغت منذ سنوات للتمثيل أكثر من ساعة على أغنيات المطربين الشعبيين، وشاركها أبطال مسلسلها الجديد من الشباب محمد عبدالحافظ وبدرية طلبة وأحمد جلال وصلات الرقص، بينما التزم الكبار رياض الخولي وجمال عبدالناصر ومحمد متولي ورانيا ياسين ونهلة سلامة نوعا من الوقار خوفا من هجاء وسائل الإعلام التي اكتظ بها الحفل.
 
وكان اهتمام فيفي بالحضور واضحا وبدت الفرحة على وجهها طوال الوقت باعتبار المسلسل الجديد الذي تنتجه شركة «الريادة» المصرية، هو الأول الذي يحمل اسمها كمؤلفة إلى جانب كاتب السيناريو عزت أدم، رغم أن كثيرا من الحضور شككوا في تلك المعلومة لأن المعروف عنها أنها تعلمت القراءة والكتابة قبل سنوات قليلة فقط بشكل لا يتيح لها القدرة على كتابة مسلسل تليفزيوني كامل.
 
وقالت فيفي في مؤتمر صحافي قصير قبل بدء الحفل الغنائي الراقص إن المسلسل الذي يخرجه هاني إسماعيل فكرتها وتأليفها، وانها اختارت فريق الممثلين المشاركين فيه قبل أن تبدأ الكتابة، وقامت بتفصيل الأدوار بما يتناسب معهم، ثم عرضت عليهم الأدوار فقبلوها جميعا بلا استثناء حتى ان بعضهم قبل المشاركة في المسلسل دون قراءة دوره.
 
وأضافت أنها تقدم في المسلسل شخصية مختلفة عما قدمته سابقا حيث تقوم بدور سيدة اسكندرانية تعمل نهارا كبائعة شاي في «حلقة السمك»، بينما تتجه ليلا الى البارات لبيع المسليات وبينها «الجندوفلي»، لكن الأحداث تتطور لتتحول إلى سيدة ثرية بعد أن تعمل في تجارة السلاح.
 
وردا على سؤال حول رفض رقابة التلفزيون للمسلسل والذي انسحبت بسببه مدينة الإنتاج من المشاركة في انتاجه، قال المنتج ممدوح شاهين إن أحدا لم يرفض المسلسل وانه شخصيا رفض مشاركة مدينة الإنتاج؛ لأنه وجد اقبالا من الفضائيات العربية للتعاقد على المسلسل، فقرر أن ينتجه ويوزعه منفردا بعيدا عن الكيانات الإنتاجية الرسمية التي أزعجها ذلك فقررت اطلاق شائعات ضده.
 
وقال المنتج إن قنوات دبي و«إيه أر تي» وبانوراما الدراما، والتلفزيون المغربي الأرضي تعاقدت بالفعل على شراء حقوق العرض الاول للمسلسل، بينما تعاقدت قناة أبو ظبي على حق العرض الثاني.
 
(القاهرة – د ب أ)
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات