الرئيسيةأرشيف - غير مصنفرجل سابق يتزوج امراة سابقة..!

رجل سابق يتزوج امراة سابقة..!

اتفق رجل وامرأة على الزواج في العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي يوم السبت القادم وهو أمر غير مستغرب لا يصنع خبرا ، لكن الغريب في الأمر أن كليهما خضعا لعملية لتغيير الجنس حيث سيكون خوسيه موريشيو (رجل سابقا) هو العروس وستكون ماريا ديل سوكورو (امرأة سابقا) هي العريس.
 
 
وكان خوسيه وماريا اتفقا على تتويج علاقتهما المستمرة منذ أربعة أعوام بالزواج في “اليوم العالمي ضد كراهية المثليين” في مكسيكو سيتي. غير أنه سيتعين على العروسين استخدام اسميهما عند الميلاد في أوراق الزواج حيث أنه لا يوجد تشريع في المكسيك يسمح لهما باستخدام الاسمين اللذين اختاراهما للتعبير عن الحالة الجديدة لكل منهما: فقد سمى خوسيه موريشيو نفسه الآن “ديانا لورا” في حين غيرت ماريا ديل سوكورو اسمها إلى “ماريو”.
 
يذكر أن ماريو (55 عاما) “رجل” متقاعد وأصبحت لديه لحية نتيجة علاج بالهرمونات. وخضع ماريو لجراحة قبل ستة أعوام لاستئصال الثديين رغم أنه مازال يحتفظ بأعضاء تناسلية أنثوية، أما ديانا لورا (45 عاما) فهي تحمل درجة جامعية في الهندسة الميكانيكية وشعرها طويل يتدلى على كتفيها وجسمها جسم امرأة بعد أن خضعت لجراحة لتغيير الجنس في ايلول الماضي.
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات