الرئيسيةأرشيف - غير مصنفالشرطة الدينية في السعودية تلاحق احد نجوم ستار اكاديمي عبدالله الدوسري

الشرطة الدينية في السعودية تلاحق احد نجوم ستار اكاديمي عبدالله الدوسري

قالت صحيفة الوطن السعودية الثلاثاء ان هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في شرق المملكة تنوي الطلب من السلطات الامنية القاء القبض علي احد نجوم ستار اكاديمي عبدالله الدوسري العائد مؤخرا من البرنامج، بتهمة اخذه صورا تذكارية مع فتيات في مركز للتسوق.
وذكرت الصحيفة ان الهيئة، وهي الشرطة الدينية، تستعد (للتقدم) لدي الجهات الأمنية في الدمام بطلب للقبض علي الدوسري بعد هروبه من أحد المجمعات التجارية في الدمام (شرق) الأسبوع الماضي علي خلفية محاولة الهيئة القبض عليه عطفا علي سلسلة من المخالفات .
ونقلت الصحيفة عن رئيس الهيئة في المنطقة الشرقية محمد المرشود قوله ان الشاب قام بعدة مخالفات منها أخذ صور تذكارية مع فتيات وهذا يعد مخالفة صريحة للنظام كما أن إطلاق موقعه الشخصي لدعوات بالتجمع والاحتفاء به يعد مخالفة أخري .
كما افادت الوطن نقلا عن مصادر في الهيئة أن دعوات انتشرت علي شبكة الإنترنت خلال اليومين الماضيين تدعو المعجبين بالفنان السعودي للحضور للمجمع التجاري وأخذ بعض الصور التذكارية معه، وقد لاقت الدعوة تجاوبا كبيرا من المعجبين .
وبحسب المصادر فور دخول الدوسري إلي بهو المجمع التجاري تجمع مئات من النساء بعضهن يحملن صورا للنجم السعودي إبان مشاركته في البرنامج الشهير (ستار أكاديمي) أثرن حالة من الفوضي بعد طلبهن أخذ بعض الصور التذكارية معه .
وذكرت المصادر ان الحادثة اثارت حالة من الاحتقان داخل المجمع من بعض العائلات بعد مشاهدة أبنائهم لمثل هذه المشاهد في اشارة الي الحالة الحماسية النسائية التي تميز بها استقبال النجم الشاب.
وكان الدوسري الذي حصد شعبية كبيرة في برنامج (ستار اكاديمي) بنسخته الحالية، وهو مسابقة فنية تعتمد تلفزيون الواقع وتبثها المؤسسة اللبنانية للارسال والفضائية اللبنانية ال بي سي ، قرر فجأة الانسحاب من البرنامج الذي يحظي بإحدي اعلي نسب المشاهدة في العالم العربي.
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات