الرئيسيةأرشيف - غير مصنفدعم الأيدز في "كان": قبلة مادونا بمليون وجوارب الراقصة بـ77 ألفا

دعم الأيدز في "كان": قبلة مادونا بمليون وجوارب الراقصة بـ77 ألفا

شهدت مدينة “كان” الواقعة على الريفييرا الفرنسية وعلى هامش مهرجانها السينمائي بدورته الـ61، عشاء خيرياً نظمته المؤسسة الأمريكية لمكافحة “الأيدز” amFAR حضره مشاهير العالم ونجح في جمع أكثر من عشرة ملايين دولار وهو مبلغ قياسي.
 
ومن المشاهير الذين شاركوا في المزاد الذي ذهب ريعه للجمعية، مغنية البوب الأمريكية مادونا التي قامت بإفراغ كامل محتويات حقيبتها الجلدية المرصعة بالألماس من تصميم دار “شانيل”، بالإضافة إلى تقديم غيتار كان ضمن جولتها الغنائية “اعترافات” لتجمع مبلغ 550 ألف دولار.
 
ومن ضمن المحتويات مرآة ومشط للشعر ومطري للشفاه.
 
ومازحت مادونا الحضور مطالبة إياهم بالتبرع بسخاء وعدم الإنقاص من شأنها وقالت “مطري الشفاه هذا لمس شفتيّ.”
 
أما المشرفة على الحفل الخيري فهي الممثلة الأمريكية شارون ستون أحد أبرز المشاهير الناشطين في الدفاع عن حقوق مرضى الايدز، فقد حاولت دفع الجمهور للمطالبة بقبلة من مادونا ضمن المزايدات، مذكرة الحضور بأن الممثل الحائز على أوسكار جورج كلوني باع قبلتين العام الفائت مقابل 700 ألف دولار.
 
وعلقت مادونا مازحة “ذلك رخيص.. الجميع قبّل جورج كلوني..”
 
وقالت إنها لن ترضى بأقل من مليون دولار مقابل قبلة واحدة من شفتيها، وفق وكالة أسوشيتد برس.
 
وكان العشاء الخيري افتتح بتعهد ستون بمبلغ 100 ألف دولار لأبحاث الايدز المتعلقة بالأطفال، مطالبة الحضور بالتبرع بسخاء، وخلال دقائق نجحت في جمع مليوني دولار، من مزايدين أمثال مصمم الأزياء روبرتو كافالي وتومي هيلفيغر وفالانتينو والممثلة والعارضة ميلا جوفوفيتش وميشال يوه.
 
ومن المشاهير الذين باعوا مقتنيات خاصة بهم خلال الحفل الخيري شارون ستون حيث دُفع خلال المزايدة مبلغ 786 ألف دولار لسيارتها البورشيه الكلاسيكية موديل عام 1976.
 
كذلك من المشاهير الذين شاركوا في المزاد، المغني شون “ديدي” كومبس والراقصة ديتا فون تيس، الأول رحب بقضاء أحد المعجبين بأعماله نهاراً كاملاً برفقته والثانية نزعت عنها جواربها في حركات مثيرة على المسرح، حاصدين على التوالي 314 ألف دولار و77 ألف دولار.
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات