الرئيسيةأرشيف - غير مصنف'أمير الشعراء' يختتم حلقاته المسجلة مع 300 شاعر

'أمير الشعراء' يختتم حلقاته المسجلة مع 300 شاعر

يُعرض الخميس عبر قناة أبو ظبي في الثامنة ونصف مساء (بتوقيت أبوظبي) الحلقة الثالثة المسجلة من برنامج “أمير الشعراء”، في إطار المسابقة التلفزيونية  الكبرى للشعر الفصيح.
 
وفي هذه الحلقة يتم تقديم كواليس المقابلات التي أجراها أعضاء لجنة تحكيم المسابقة في المسرح الوطني بأبوظبي مع الشعراء الـ300 الذين اختارتهم لجنة الفرز العليا من بين أكثر من 7000 مشارك تقدموا للمسابقة، وما يتضمنها من مفارقات ومواقف طريفة تعرض لها المتسابقون.
 
وصرح مصدر إعلامي مسئول بإدارة المسابقة أنه تجرى حاليا الاستعدادات بمسرح شاطئ الراحة في أبوظبي لبدء الحلقات المباشرة للبرنامج، إضافة إلى إجراء البروفات النهائية للحلقة الأولى التي سيعلن فيها أسماء الـ 35 شاعراً الذين اختارتهم لجنة التحكيم لتنطلق بهم حلقات البرنامج الذي يقام تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، وتدعمه وتنتجه هيئة أبوظبي للثقافة والتراث.
 
يذكر أن لجنة تحكيم مهرجان “أمير الشعراء” في دورته الثانية لعام 2008، تتكون من الدكتور أحمد حسن يوسف خريسا من الأردن، الدكتور عبد الملك مرتاض من الجزائر، الدكتور صلاح فضل من مصر، الدكتور علي بن تميم من الإمارات، والشاعر والكاتب السعودي نايف الرشدان.
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات