الرئيسيةأرشيف - غير مصنفبيان جديد متوقع للظواهري يدعو لفك الحصار عن غزة.. فما الجديد؟!

بيان جديد متوقع للظواهري يدعو لفك الحصار عن غزة.. فما الجديد؟!

قالت جماعة لمراقبة الانترنت مقرها الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء انه من المتوقع ان يصدر الرجل الثاني في قيادة تنظيم القاعدة ايمن الظواهري بيانا جديدا يدعو الى انهاء الحصار الاقتصادي الاسرائيلي لقطاع غزة. وقال جماعة سايت انتلجنس ان مؤسسة السحاب الذراع الاعلامي للقاعدة انتجت البيان وان اعلانا عن نشره الوشيك وضع بمنتديات اسلامية على شبكة الانترنت. وذكر مركز انتلسنتر لمراقبة الانترنت انه من المتوقع نشر البيان الجديد بالصوت والصورة خلال 72 ساعة.
 
وقالت جماعة سايت انتلجنس ان اكبر مساعدي اسامة بن لادن سيتحدث بمناسبة الذكرى السنوية القادمة لحرب الأيام الستة في يونيو حزيران 1967 التي احتلت اسرائيل بعدها الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية العربية وغزة وسيناء ومرتفعات الجولان.
 
وكانت القاعدة توعدت بشن هجمات على اليهود داخل اسرائيل وخارجها. وعلى الرغم من دعوات انصار القاعدة الى ان تنشيء المنظمة وجودا لها في المناطق الفلسطينية فان مسؤولي استخبارات امريكيين يرون انه لا دليل على انها فعلت ذلك.
 
ويقول مسؤولون امريكيون وباكستانيون انهم يعتقدون ان ابن لادن والظواهري مختفيان في مكان ما على الحدود بين افغانستان وباكستان
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات