إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فلسطينيون: نعيش وسط الأفاعي السامة بسجن النقب

Nakab(1)حذر معتقلون فلسطينيون في سجن النقب الصحراوي من ظاهرة إنتشار الأفاعي السامة بين خيامهم وطالبوا المؤسسات الحقوقية والانسانية العالمية والجهات الرسمية بالتدخل للتخلص من الافاعي وضمان حياتهم المهددة. وقال معتقلون من السجن الذي تشرف عليه مصلحة السجون الإسرائيلية في إتصال هاتفي مع مراسل موقع بكرا اليوم الاحد : ان الأفاعي تنتشر بين خيامهم، ما يشكل خطراً جدياً يحدق بهم مع إرتفاع كبير في درجات الحرارة .
 
 
 
 
وأكد المعتقلون أن أفعى تسللت، الليلة الماضية، لقسمهم الفرعي الذي يضم 120 معتقلا في جنباته ودخلت في ملابس أحدهم وهو يتحدث مع أقرانه حتى منتضف الليل نظراً لدرجة الحرارة المرتفعة وأنه نجا بأعجوبة من لدغتها السامة.
 
وكشف المعتقلون أنهم تمكنوا من قتل ثلاث أفاعٍ سامة نهار أمس السبت إذ تلوذ الأفاعي من شدة الحرارة بمناطق أقل حدة، وهو ما تجده في خيام المعتقلين وملابسهم وحاجياتهم. وذكر أحد المعتقلين أن الذباب القارص والبق يحول حياتهم لحالة صعبة متسائلاً: ما بالكم بإنتشار الأفاعي السامة التي تهدد حياتنا في أية لحظة.
 
وطالب المعتقلون بإدخال مواد ومبيدات خاصة تحول دون إنتشار الأفاعي وبقية زواحف الأرض الضارة والخطيرة وهي مسؤولية تقع على عاتق الإدارة، وفق تعبير المعتقلين.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد