إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

خاص: مقتل سعودي تعذيبا في المباحث السعودي

sAUDI kILLEDقتلت المباحث السعودية سجينا أمنيا في سجن مباحث بريدة الأسبوع الماضي، حسب ماكتبه أحد رفاق السجين في أحد المواقع التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي. وقال الكاتب (أبو دجانة) في موقع (الإخلاص) أن أهل المطلوب الأمني سابقا عبدالله محمد صالح الرميان ( 29 عاما) تلقوا إتصالاً من المباحث السعودية يفيد بسرعة الحضور إلى سجن مباحث بريدة، وعند وصولهم فوجئوا بتسليمهم جثة ابنهم مع المسارعة بالصلاة عليه ودفنه وعدم إخبار كائناً من كان عن الحادثة، مما يعزز فرضية مقتله بسبب التعذيب الشائع استخدامه في السجون السعودية.
 
 
 
وبهذا يكون الرميان ثاني ضحية في سجون المباحث السعودية يقتل تعذيبا بعد وفاة السجين الأمني سلطان الزيد في سجن مباحث الجوف قبل سنتين.
 
 
 
وكان الرميان أحد المطلوبين أمنيا على قائمة ال36، وأحد أعضاء تنظيم القاعدة الإرهابي قد فر الى العراق حيث تم أعتقاله وإحتجازه في سجن أربيل منذ سبتمبر 2003 الى حين تسليمه الى السلطات السعودية في رمضان الماضي.
 
 
 
من الجدير ذكره بأن شقيقه رميان الرميان كان قد قتل في عملية انتحارية في 2003 ضد مواطنين عراقيين من الكرد راح ضحيتها العشرات منهم. وسبق لرميان الرميان القتال في أفغانستان وتم أعتقاله في السجون السعودية في سنة 2002 بعد هروبها منها وأطلق سراحه بعد ثلاثة أسابيع ليسافر الى العراق لتنفيذ عملية إنتحارية.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد