إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أغاني بموقع يوتيوب تدعو إلى مقاتلة أصحاب السلطة بالمغرب

MoroccoSبوكاشوش يوسف
لأول مرة في تاريخ الدول العربية ، تدعو فرق مغربية بسبب أحداث سيدي إيفني
 Morocco
بوكاشوش يوسف

لأول مرة في تاريخ الدول العربية ، تدعو فرق مغربية بسبب أحداث سيدي إيفني التاريخية، إلى مواجهة أصحاب السلطة بل هناك أغنية دعت إلى قتلهم ،مما يشكل تطورا جديدا لإنتفاضة المغاربة ضد النظام.
صور القتل والعنف العدواني للسلطات المغربية، جعلت الشعب يكرهها كرها عظيما ويعتبرها أنها من تتسبب بافقاره وتخلق له فضاء يبخس قيمته أمام سارقي أموال الشعب المغربي من أصحاب الشركات الكبرى ،وأنها هي من جعلت النساء عاهرات للأجانب وخاصة لأبناء أمراء الخليج وغيرهم.
الكل متفق الأن ،أن المغرب قريب من حالة العصيان المدني والدخول في حالة حرب إنتفاضية شبيهة بحرب العصابات ومقاومة مدن وقبائل كتلك التي كانت بالأمس القريب في عهد الإستعمار الفرنسي.
فالدولة إذا لم تتدخل عاجلا لتشغيل الشباب العاطل والمقدر بالملايين وتغير قضاة قضائها الفاسد كليا وتغير أيضا كبار المسؤولين الأمنين وتقديم مرتكبي مجزرة سيدي إيفني للمحاكمة، فأكيد ،ثورات خطيرة قادمة بالمغرب.
إلى حدود كتابة هذه الأسطر أي سبعة أيام على بداية إنطلاق شرارة الإنتافضة، مازال سكان سيدي إيفني يرشقون القوات المغربية بالحجارة، فالمدينة في حالة ثورة والعجيب وسائل الإعلام ساكتة عن حدث قد يغير الصورة السياسية بالمغرب.
بوكاشوش يوسف
مرفق بالمقال الأغنية التي تدعو إلى قتل المسؤولين المغاربة .
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد