إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الخادم الخاص للأميرة ديانا: اقمت علاقة جنسية سرية معها وشاهدت الملكة عارية

Dianaaa
قالت صحيفة نيوز أوف ذي وورلد امس الأحد أن بول بوريل الخادم الخاص السابق للأميرة الراحلة ديانا زعم بأنه أقام علاقة جنسية سرية معها وشاهد الملكة إليزابيث الثانية عارية.
وقالت الصحيفة الشعبية إن بوريل ابلغ رون كوسغروف شقيق زوجته بأن الأميرة ديانا كانت كثيرة المطالب للجنس، وأنها كانت تطلبه لهذه الغاية 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع .
واضافت أن رون كشف أيضاً نقلاً عن بوريل أن الأخير نقل ثلاثة أكياس تحتوي علي وثائق من قصر كينزينغتون حيث كانت تقيم الأميرة ديانا بعد وفاتها في حادث سير مع عشيقها المصري الأصل عماد (دودي) الفايد في باريس عام 1997 وأخفاها في منزل حماته .
واشارت الصحيفة إلي أن مزاعم بوريل ستثير غضب المعجبين بالأميرة ديانا في مختلف أنحاء العالم، ومن ضمنهم شقيق زوجته رون الذي اتهمه بالخيانة.
وابلغ رون نيوز أوف ذي وورلد أنه يخشي أن لا تحصل شقيقته ماريا زوجة بوريل علي شيء من ثروته التي قُدر بأنها تصل إلي 25 مليون جنيه إسترليني في حال قرر الإنفصال عنها، وأنه حذّرها من الأمر مرات عديدة لكنها لم تستمع إليه .
علي صعيد اخر وجدت الأميرة أوجيني، حفيدة الملكة البريطانية أليزابيت الثانية والتي تحتل المرتبة السادسة علي وراثة العرش البريطاني، عارية في مباني مدرستها الخاصة بعدما سكرت علي ما يبدو مع رفيقاتها.
وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن الابنة الصغري لدوق ودوقة يورك ورفيقاتها أمضين سهرة حواري مرحة وشربن حتي الثمالة . وأضافت الصحيفة أن المسؤولين عن المدرسة وجهوا تأنيباً قاسياً لأوجيني وطلب منها عدم البقاء في حرم المدرسة في عطلات نهاية الأسبوع.
وذكرت الصحيفة أن أوجيني تمضي سنتها الخامسة في مدرسة مارلبورو كوليدج التي يبلغ قسطها السنوي حوالي 23 ألف جنيه إسترليني (حوالي 46 ألف دولار).
وأشارت إلي أن أحد مسؤولي المدرسة استيقظ علي صوت مرح وصياح فسارع إلي التحقيق في المسألة فوجد أكثر من عشر طالبات يرقصن في حدائق المدرسة تحت ضوء القمر. وقالت إحدي الطالبات أصبحت هذه الحادثة حديث المدرسة. تناولت الفتيات المشروبات الكحولية في حانة محلية قريبة علي الأرجح وقررن الانطلاق علي سجيتهن .
وأضافت لقد حدث ذلك قبل أسبوعين تقريباً وقبل أن تبدأ الامتحانات التي تعتبر بعض الطالبات أنها تعرضهنّ للكثير من الضغوط فقررن علي ما يبدو فجأة أن يخلعن ثيابهن ويرقصن تحت ضوء القمر. لو لم يكن الوضع صاخباً لكان مر من دون أن يكتشفه المسؤولون .
ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع في المدرسة أنه طلب من الفتيات عدم العودة إلي المدرسة إلا لدي تقديم الامتحانات. وأشارت الصحيفة إلي أنه من المقرر أن تشارك أوجيني وشقيقتها الأميرة بياتريس (19 عاماً) في الحفل السنوي التقليدي لسباق الخيل الملكي في أسكورت في الأسبوع المقبل.
ورفضت الناطقة باسم دوقة يورك التعليق علي النبأ.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد